fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

مجلس إدارة #نادي المكلا تحضر لاستعادة الوهج #الرياضي بمقر منشاة النادي وافتتاح أبوابه للشباب

المكلا (حضرموت21) خاص – فادي حقان 

يحضر مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي في هذه الأيام إلى استعادة الوهج الرياضي لمنشاة النادي الكائن بسكة يعقوب بن يوسف وسط المدينة من خلال افتتاحه بعد الانتهاء من عملية تجهيز بعدة وسائل ترفيه وفتح أبوابه لكل محبي وعشاق وأنصار والشخصيات الرياضية التي كان لها حضور ومشاركة واسهامات كثيرة قدمتها لشباب النادي .

ذكرى ذلك نائب رئيس النادي الأستاذ الكابتن احمد بأعكابه في تصريح خاص مشيرا إلى انه مجلس. الإدارة تسعى جاهدة لإقامة افعالية تبينيه متواضعة للفقيد عبدالقادر يوسف قوليد (كرباش) نجم الفريق الكروي ومنتخب حضرموت ومتزامنة مع افتتاح المقر الذي سيكون منتجع شبابيا لعمل جلسات وندوات وأمسيات رياضية وثقافية واجتماعية وترفيهية يتم فيها استضافة شخصيات رياضية بحثة نستعرض من خلالهم مسيرة هذا النادي العريق .

ولفت باعكابه إلى أنه أيضا تم توفير طاولة تنس حديثة بكامل معداتها يمارس شباب للنادي هواياتهم واتاحة الفرصة لاكتشاف المواهب في التي تعشق ممارسة هذه اللعبة .

وأكد نائب رئيس النادي أن مجلس الإدارة ممثلة برئيسها الاستاذ انور الجعيدي بذلت جهود كبيرة وذاتية في توفير الدعم المالي برغم شحة الإمكانيات التي يعاني منها النادي في ظل غياب الدعم والمساندة من قبل من وزارة الشباب و رجال الأعمال بالمحافظة .

كما تطرق إلى أن الإدارة تعمل حاليا على استعادة الالعاب الرياضية التي يمارسها النادي يشارك بها في المحافل الرياضية المحلية والمركزية أبرزها كرة القدم والسلة .

كما ذكر أن الدوري الكروي الذي يتواصل يعد واحد من أولئك الذي قاموا خدمات جليلة للنادي وشبابه خلال توليه الرئاسة وعلى منشاة النادي .

بدوره أشار مسؤول النشاط بالنادي الكابتن صبري صالح العسل إلى أن الإدارة فعلت حراك شبابي بين أوسط الفرق الشعبية بالنادي من خلال إقامة دوري الوفاء لفقيد النادي والرئيس الأسبق حسين سالم باغويطه ابو زاهر في نسخته الثانية ويأتي هذا الدوري بإشراف من مجلس الفرق الشعبية الذي تمت إعادة هيكلته برئاسة الكابتن خالد بامجحفي وأمينه العام الكابتن صلاح بامحيسون ومستشارا له الكابتن وسيم النهدي. .

مضيفا أنه وقد سبق تجهيز الفريقين الاول والناشئين للنادي وتوفير لهم كل الإمكانات المتاحة من أجهزة فنية وإدارية وعمل تعاقدات وصفقات مع لاعبين من أجل الاستعداد الكامل للاستحقاقات الكروية المحلية القادمة وهذا يأتي ضمن خطة النشاط العامة في النادي .

فيما اوضحا رئيس مجلس الفرق الشعبية وأمينه العام الكابتنين خالد بامجحفي وصلاح بامحيسون إلى أن المجلس استعادة حيوية نشاطه ولم شمل الفرق الشعبية التابعة للنادي وتفعيل لهم دوري الفقيد ابو زاهر يعد من ثمار جهود ومساندة مجلس الإدارة مع المجلس .مؤكدين بأن الدوري يسير وفق خطة مزمنة ومدروسة يتم من خلاله اكتشاف المواهب الكروية ورفدهم بفرق النادي .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: