أخبار اليمنأخبار عربية

الاتحاد:بيان السعودية و #الإمارات كان حازما في تأكيد وقف إطلاق #النار

Aa

اليمن (حضرموت21) وكالات

اكدت صحيفة ” الاتحاد ” على ضرورة تكاتف اليمنيين لدحر ميليشيات #الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية في #اليمن.. مشيرة إلى أن رسالة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في هذا الصدد واضحة، والرؤية واحدة في تذليل كل العراقيل التي تحول دون تحقيق هذا الهدف.

وتابعات أنه مع استجابة الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي لدعوة المملكة إلى الحوار في جدة، تبدو الأمور أكثر إيجابية في تحرك الطرفين نحو إزالة كل السلبيات التي رافقت أحداث عدن وأبين وشبوة..

مشيرة إلى أن الخوف يكمن في محاولة قيام أطراف معروفة مثل حزب ” الإصلاح ” الإخواني بعرقلة جهود التهدئة وفرص الحوار من خلال عدم الالتزام على الأرض، وهو ما حدث خلال الساعات الماضية من خلال التحشيد العسكري في شبوة ومواصلة التحريض ضد “الانتقالي”.

وقالت إن البيان السعودي الإماراتي كان حازماً في التأكيد على وقف أي نشاطات عسكرية تهدد وقف إطلاق النار وأي أعمال أخرى تقلق السكينة العامة، إضافة إلى وقف التصعيد الإعلامي الذي يذكي الفتنة ويؤجج الخلاف.

وأكدت الصحيفة في ختام افتتاحيتها أن نجاح حوار جدة يحتاج تحديد المعرقلين أولاً، ونبذهم بشكل مباشر، وإعادة توحيد جهود جميع اليمنيين على قاعدة دحر الانقلابيين الحوثيين وهزيمة المشروع الإيراني لشق الصفوف، وإكمال عمليات ضرب التنظيمات الإرهابية في أنحاء #اليمن

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: