fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

بحضور عدد من القيادات #العسكرية والمدنية : #موكب جنائزي مهيب لجثمان #الشهيد ” العيدروس ” صور

سيئون – تاربة (حضرموت21) تاربة اليوم 

شيع الالاف من ابناء محافظة حضرموت عصر اليوم الاثنين العاشر من محرم 1441هـ الموافق 9 من سبتمبر 2019م الشهيد الضابط في قوات النخبة الحضرمية النقيب عبدالواسع احمد حسن العيدروس .

واصطف عقب صلاة عصر اليوم والده الاستاذ القدير الفاضل احمد حسن العيدروس واخوانة واسرته الكريمة في مداخل مسجد الجامع بتاربة البلاد لاستقبال المئات من المعزين الذين وفدوا من كافة انحاء عدد من مديريات وادي وساحل حضرموت .

وبحضور عدد من القيادات العسكرية من المنطقة الثانية والاولى وزملاء الشهيد وعدد من مدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية بوادي حضرموت واعضاء مجلسي النواب والشورى واعضاء المجالس المحلية والشخصيات القبيلية والاجتماعية والاعتبارية والشيوخ والاعيان والشخصيات وبموكب جنائزي مهيب شيع الالاف الشهيد النقيب عبدالواسع بن احمد بن حسن العيدروس بعد اداء الصلاة عليه في جامع تاربة البلاد .

وقبيل الصلاة القى فضيلة العلامة الشيخ الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ كلمة اكد من خلالها على ضرورة الدعوة الى الالتفاف الى مابين الجميع فيما يخدم مصلحة البلد وخاصة بعد تفشي ظواهر مخيفة ماكنت حضرموت العلم والخير والمحبة تعرفها .

وبعث بن حفيظ رسائل من خلال كلمته الوعظية اكد فيها الى ضرورة تحكيم شرع الله في كل الامور مؤكدا انه لايجوز ان ياخذ المرء ثأرة بيدة دون ان يعود للحاكم عبر المحاكم القضائية لتثبيت حكم الله في الجناة ولكي لاتصبح الدنيا مجرد غابة ياخذ كلُ فيها حقة حسب ادعاءاته .

ونوة الحبيب بن حفيظ الى زمن الصحابة عليهم رضوان الله وما عاشوة من زمن كان فيه الدين بحقه قائما لكن سواع الغدر والخيانة كانت متواجدة موثقة بمقتل عمر بن الخطاب وعثمان ابن عفان وعلي بن ابي طالب والحسين ابن علي بن ابي طالب الذي يصادف اليوم عاشوراء ذكرى وفاته .

وناشد بن حفيظ الجهات المختصة ان تسعى لضبط الجناة. في هذه القضية والعديد من القضايا ليلاقي المجرمون حسابهم الشرعي الرادع والعادل داعيا المولى في ختام حديثة ان يحفظ بلدنا وحضرموت من شر البلايا والفتن وان يطهرها من شرور المفسدين .

وعقب الصلاة وري جثمان الشهيد عبدالواسع العيدروس الثرى في مقبرة تاربة البلاد وسط دعوات اهله واحبابة واصدقائه بان يمن الله عليه من عفوة ومنه ومغفرته وان يسكنه فسيح جنانة وان يلهم قلوبهم الصبر والسلوان .

وكان الشهيد النقيب عبدالواسع العيدروس قد عثر على جثمانة مقتولا يوم الجمعة الماضي الموافق 6 سبتمبر 2019 في الخط العام بالطريق الرابط بين سيئون وتريم في قضية هزت مشاعر الجميع وسط دعوات بضرورة الاسراع في كشف العصابة الاجرامية التي قامت بتلك الجريمة الغادرة بعد الاعلان عن ضبط المشتبة به الرئيسي في الواقعة في مدينة المكلا .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: