بقية المحافظاتمحليات

مأمور #زنجبار يناقش مع رئيسة مبادرة الإيادي البيضاء منحة #مشروع انارة حي الطميسي بزنجبار

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
ناقش المهندس سالم عكف مبارك مدير عام مديرية زنجبار صباح اليوم الاثنين في قاعة ديوان السلطة المحلية رئيسة مبادرة الايادي البيضاء الاستاذة مكسيم عبدالله عواد درسة منحة إنارة حي الطميسي بالطاقة الشمسية بالعاصمة زنجبار والممول من منظمة سفراء ولد .
وخلال اللقاء رحب المهندس عكف برئيسة المبادرة التي استعرضت اهمية المشروع الذي يستهدف حي الطميسي اكبر احياء المدينة والذي يفتقر للإنارة نتيجة لتوسع العمراني فيه .
واوضحت الاستاذة مكسيم عبدالله عواد رئيسة مبادرة الايادي البيضاء بانهم اخذوا المنحة من منظمة سفراء ولد المنظمة المانحة و الداعمة لعمل إنارات في حي الطميسي بالطاقة الشمسية .
مؤكدة بان المبادرة ستخدم ابناء الحي فهو سيكون مشروع ذو استدامة واقعية وانه يجب على السلطة تذليل الصعاب و نشر التوعية باهمية الانارة في الحي .
مطالبة المهندس عكف وابناء حي الطميسي المشاركة المجتمعية الفاعله لنجاح هذة المشروع لكونه أول مشروع لهم في مديرية زنجبار .
ومن جانبه أكد عكف بان السلطة في المديرية ترحب بمثل هذه المشاريع والمبادرات الشبابية التي تعكس مدى وعي الشباب باهمية المجتمعات والرقي بها وان السلطة في اتم الاستعداد لتذليل الصعاب وسيكونون في تواجد مستمر عند التنفيذ وان هذه الثمرة يجب ان يتم رعايتها من قبل الجميع لما من شانه تنمية وتطور الاحياء في زنجبار .
حضر اللقاء الاستاذ / عبدالناصر اليزيدي مستشار المحافظ لشئون الاستثمار و الاستاذ محمد الاغبري مدير مكتب التخطيط بزنجبار والاستاذ / احمد فضل مدير مكتب مدير عام المديرية والاستاذ ابوبكر البادحة مسئول الاغاثة بزنجبار والاستاذ / طلحة الاحمدي عضو المجلس المحلي بزنجبار 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: