بقية المحافظاتمحليات

#الجفري : الشعب #الجنوبي يقف في خندق واحد إلى جانب #السعودية في حربها ضد #الإرهاب

Aa

(حضرموت21) متابعات 

قال رئيس حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر ” عبدالرحمن الجفري ” أن الشعب الجنوبي يقف في خندق واحد إلى جانب السعودية في حربها ضد الإرهاب .

جاء ذلك في برقية بعثها الجفري، أمس، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للتضامن مع المملكة إزاء العملية الغادرة التي استهدفت، أمس الأول، منشأتين نفطيتين تابعتين لشركة أرامكو .

وجاء في البرقية “إننا إذ ندين بأشد العبارات استهداف معملي شركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص، صباح السبت، فإننا نؤكد تضامننا مع المملكة العربية السعودية والوقوف معها ضد المعتدين عليها وعلى مقدراتها ومكتسباتها وأمنها واستقرارها” .

وأضاف الجفري: “إننا على ثقة أن هذا العمل الإرهابي الجبان لن يزيد المملكة العربية السعودية إلا صلابة وإصراراً على الاستمرار في نهجها الحازم والصارم للتصدي للإرهاب بكل أشكاله وأنواعه وتجفيف منابعه وطمس آثاره” .

واختتم : “إننا وإخوانكم شعب الجنوب العربي مع المملكة العربية السعودية في خندق واحد ضد أعداء الأمة الداعمين للإرهاب”، سائلاً الله أن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل سوء.

aser

كما بعث الجفري ببرقية مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وكذلك برقية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: