اخبار عدنمحليات

#الوالي يلتقي #وفد مؤسسة التواصل والتنمية ويُشيد بأدوار دولة #الكويت الإنسانية

عدن (حضرموت21) خاص 

 التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، اليوم الإثنين، وفد مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، برئاسة الأستاذ رائد ابراهيم المدير العام.

وفي مستهل اللقاء رحب الوالي بوفد المؤسسة، معبراً عن تقديره العالي للتدخلات والمشروعات الإنسانية النوعية التي تقوم بها المؤسسة في القطاعات الحيوية المختلفة، بتمويل ودعم كريم من دولة الكويت الشقيقة.

ومن جانبه استعرض الأستاذ رائد إبراهيم مدير عام مؤسسة التواصل، المشروعات الجاري تنفيذها في محافظات عدن ولحج والضالع، المتمثلة بتنفيذ حملة لمكافحة العمى وأمراض العيون في محافظة الضالع وتجهيز محطة لإنتاج الغازات الطبية بعدن، ومشروع الطوارئ التوليدية بمركز الكويت بعدن، ومشروع علاج أمراض سوء التغذية لدى الأطفال والأمهات في محافظات عدن، ولحج، وحضرموت، وأبين، والذي يستهدف علاج 100 ألف حالة، وكذا وبناء مركز صحي في منطقة بئر أحمد.

وأكد إبراهيم على أهمية التعاون والتنسيق المشترك لتسهيل تنفيذ هذه المشروعات ذات الأثر والعائد الاجتماعي والاقتصادي على المواطنين في المحافظات المذكورة .

حضر اللقاء د . عماد عبدالرحيم نائب مدير عام التواصل لقطاع المشاريع، وم . رمزي التميمي مدير مكتب التواصل بعدن، والأخ محمد البيتي مسؤول الاتصال والاعلام بالمؤسسة، ود.عبدالسلام حميد مستشار رئيس المجلس للشؤون الاقتصادية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: