أخبار حضرموت

بإجمالي سبعة ملايين ريال .. المحامي باعباد يدش مشروع السلل الغذائية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي #الجنوبي بمديرية #سيئون

Aa

​سيئون ( حضرموت 21 ) الإدارة الإعلامية 


دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اليوم السبت الموافق ٢١/٩/٢٠١٩م مشروع السلل الغذائية الذي يستهدف دعم أسر الشهداء والجرحى وإغاثة الاسر الأكثر احتياجا بمديريه سيئون بحضور عضو الجمعية الوطنية محمد علي بن سميط.


وخلال التدشين قال رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون أن مشروع السلل الغذائية يأتي في إطار المشروع الإغاثي والإنساني الذي تنفذه لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مختلف محافظات ومديريات الجنوب الحبيب ويهدف بالدرجة الأساسية إلى دعم أسر الشهداء والجرحى بالإضافة إلى إغاثة الأسر الأكثر احتياجا.


aser

وأشار المحامي باعباد بأنه سيتم توزيع حصة مديرية سيئون من السلل الغذائيه المعتمدة والمقدرة بعدد 280 سلة بقيمة حوالي سبعة مليون ريال وفق المعايير المحدده ووفق الكشوفات التي تم رفعها سابقا من قبل لجنة الاغاثة بالمديرية بالتعاون مع عقال الحارات.


وأكد باعباد حرص القيادة المحلية على ايصال هذه الكمية إلى مستحقيها لكون كمية السلل الغذائية محدودة مقدما اعتذاره الشديد إلى بقية الأهالي من الأسر المحتاجة في المديرية مبينا بأن المحتاجين في المديرية كثيرون ولكن سنعمل جاهدين باذن الله تعالى على أن تشملهم الاغاثة في المستقبل عبر رؤساء المراكز في المديرية .


وقدم المحامي باعباد شكره للرئيس القائد  اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي  ونائبه الاستاذ هاني بن بريك واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ، والمهندس عدنان الكاف رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت وأعضاء لجنة الاغاثة بالمحافظة ومديرية سيئون ولكل من ساهم في انجاح هذا المشروع الإنساني الهام.


حضر عملية التدشين الأستاذ أحمد عمر الحامد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون والأستاذ عادل مسلم رئيس الإدارة الاجتماعية للقيادة المحلية بالمديرية وعدد من الهيئة التنفيذية وأعضاء لجنة الاغاثة بالمديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: