اخبار عدنمحليات

#الأمانة العامة تعقد #اجتماعها الدوري برئاسة #الجعدي

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.

واستعرض الاجتماع تقارير الانجاز الأسبوعية لعمل دوائر الأمانة العامة والترتيبات المتعلقة بأهم الأنشطة للأسبوع القادم، بالإضافة إلى خطة اجتماعات الأمانة العامة للفصل الرابع من العام الجاري.

وأشاد الجعدي بنجاح تنظيم فعالية تأبين الشهيد منير اليافعي (ابو اليمامة) ورفاقه، التي أقيمت صباح أمس الأحد، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التحضيرية للخروج بالفعالية بالشكل المطلوب، وموجهاً الدعوة لكل من لديه القدرة للمشاركة وتقديم المساهمة في الفعالية المئوية القادمة للشهيد أبو اليمامة ورفاقه والتي ستقام في شهر نوفمبر المقبل.

واستعرض الاجتماع تقرير عن المشهد الاقتصادي خلال الأسبوعين الماضيين، والذي تضمن بيانات إحصائية، وملخص عن وضع المؤسسات الانتاجية والخدمية، وحالة مؤسسة الكهرباء وما تعانيه من صعوبات تضعها ما تسمى حكومة الشرعية في طريقها إمعانا في تعذيب المواطنين، والحلول المتوفرة لتحسين حالتها الخدمية، بالإضافة إلى تقرير مقدم من دائرة البحوث والدراسات حول نشاط الدائرة خلال الفترة من يناير وحتى يونيو 2019م.

كما تطرق الاجتماع إلى دور دائرة الشهداء والجرحى في متابعة حالة الجرحى وعملية نقلهم إلى الخارج للعلاج والجهود المبذولة في هذا الشأن، برغم المعاناة التي يتعرض لها الجرحى ومرافقيهم للحصول على جوازات السفر .

ووقف الاجتماع أيضاً أمام حالة دار الأحداث للبنات، والزيارات التي قامت بها دائرة المرأة والطفل لتفقده، بالإضافة إلى تقرير موجز عن الدورة التدريبية التي نظمتها الدائرة لأطفال التوحّد.

وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وناقشه وأقره، كما استعرض مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية والتطورات ذات العلاقة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: