مجتمع مدنيمحليات

#عبدون : يطلع على سير الدراسة في عدد من مدارس مديرية #المكلا

المكلا (حضرموت21) الاعلام التربوي

في أطار النزولات الميدانية المستمرة والمكثفة لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس مديرية حضرموت الساحل أطلع وكيل وزارة التربية والتعليم _ مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون على سير الدراسة بمدارس هارون الرشيد والفقيد شهاب والسلال وصفوف الدمج بمدرسة شهاب للتعليم الاساسي بمديرية مدينة المكلا , متعرفاً على الجوانب الفنية والتدريسية للمعلمين والتأكد من حل الواجبات المنزلية للطلاب , مثمنا جهود المعلمين والإدارات المدرسية المبذولة في إيصال المادة الدراسية الى اذهان التلاميذ والطلاب .

كما التقى الوكيل عبدون خلال الزيارة بالإدارات وهيئات التدريس في تلك المدارس مؤكدا  على اهمية الاستقرار الملحوظ الذي تشهده العملية التعليمية بمدارس المحافظة منذ الحصة الأولى من اليوم الأول من العام الدراسي الحالي .

مبيناً أن التدخلات الواسعة للراعي الاول للتربية والتعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في القطاع التربوي والتعليمي  أثمرت عن تحقيق نتائج مرموقة في معدلات النجاح للشهادة الثانوية وصفوف النقل على مستوى المحافظة والوطن  .

مشيراً إلى أهمية تفعيل دور رؤساء الشعب الدراسية في الجوانب الفنية ومتابعة الخطط الدراسية والتحضير الكتابي واعداد برنامج حصص المعاينة للمعلمين داخل الصفوف الدراسية .

جديد داخل المقالة

مختتماً حديثه أن مكتب وزارة التربة والتعليم بالمحافظة وفر الاحتياجات الضرورية للمدارس حسب الإمكانات المتاحة لما لها من أهمية كبيرة في الرفع بالعملية التربوية التعليمية لتحقيق ما نصبوا إليه من رفع حضرموت تربوياً وتعليمياً

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: