بقية المحافظاتمحليات

رئيس القيادة المحلية لـ #انتقالي زنجبار يقوم بجولة تفقدية لمدارس وأسواق ومكاتب المديرية

Aa

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – ايهاب المرقشي

بتكيلف من الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين قام يوم الأثنين العقيد صالح أبو عبدين رئيس القيادة المحلية لانتقالي زنجبار يرافقه رئيس الدائرة التنظيمية في المحافظة الأستاذ عبدالله برهوت ونائب رئيس دائرة الإعلام لانتقالي زنجبار إيهاب المرقشي .

حيث كانت أولى زيارته التفقدية إلى مدرسة عباس للإطلاع على سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد ومدى الحضور والانضباط من قبل الطلاب والمعلمين الذين بدو ارتياحهم من هذه الزيارة الهامة ثم التوجه إلى مدرسة خديجة الكبرى للبنات والتقاء هناك بمديرة المدرسة الأستاذه الفاضلة فاطمة الجباري .

الذي بدورها أخذت قيادة انتقالي زنجبار والمرافقين وطافت بهم ببعض الفصول الدراسية لتعرف عن قرب بمدى الالتزام بداوم المدرسي والتقيد بزي الرسمي .

والاستماع المباشر للحتياجات الأساسية ثمثلت في مظلة لساحة المدرسة أثناء الطبور الصباحي توقي الطالبات من حرارة الشمس إلى جانب ثلاجة ماء وطاقة شمسية وصندوق صحي وملابس مدرسية للفقراء ومساعدة عمال النظافة في توفير بعض المستلزمات الخاصة .

كما تعهد العقيد أبوعبدين بنقل كافة المتطلبات الضرورية لمناقشتها وطرحها على طاولة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة كون العملية التعليمية تعتبر من الأولويات الرئيسية الذي يوليها المجلس الانتقالي الجنوبي جل إهتمامه الخاص .

aser

بعدها التقت القيادة المحلية لانتقالي زنجبار بمدير صندوق الأشغال العامة في مكتبه الأخ/ نبيل الباهزي للاطلاع على سير عمل الصندوق ومايقوم به رغم الإمكانيات الصعبة التي قدرة ب9000ريال لميزانية المكتب .

ثم النزول المباشر على أرض الواقع إلى الشارع الرئيسي في قلب العاصمة زنجبار حيث بداء العمل فيه بإزالة سفلتة الطريق المتهالكة ليقوم الصندوق الدولي بإعادة السفلته لبعض الطرق الرئيسية والفرعية لمدة أقصاها أربعة أشهر .

وأشار المشرف العام أن العمل مستمر وفق ماعد له مسبقآ لكن توجد هناك بعض الإشكاليات التى تعرقل أداء العمل من بعض الأشخاص الذين لايريدون للمحافظة الإصلاح والتأهيل ولهذا يجب عليكم بتوفير الحماية الأمنية المطلوبة في أسرع وقت ممكن مالم سوف يتوقف العمل بشكل عام .

وإبداء العقيد صالح ابوعبدين استعداده الجاد والحازم وإبلاغ قيادة الحزام الأمني زنجبار بقيادة القائد عبد سند المرقشي ونائبه الأخ العقيد نجيب المأرمي القيام بواجبهم الأمني والتصدى لأي أعمال مخلة خارجة عن القانون .

رافق قيادة انتقالي زنجبار في هذه الزيارة كلا من

الأستاذ محمد حسين مبروك
مدير مدير مكتب التربية زنجبار
والأستاذ محفوظ صالح فرج
مدير إدارة محو الأمية لتعليم الكبار ونقابة المعلمين الجنوبيين
والأستاذ/ محمد أحمد راجح منسق مدير مكتب التربية زنجبار

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: