اخبار عدنمحليات

تنفيدية #انتقالي البريقة تعقد اجتماعه الدوري

عدن – البريقة (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيدية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة في العاصمة عدن ،عصر أمس الاثنين ، اجتماعها الدوري الاعتيادي في مقر القيادة بالمديرية.

ورحبت المهندسة أيمان شيخان، رئيسة القيادة، بالحاضرين ، شاكرة لهم التزامهم بهذا الموعد الهام، ومعبرة عن أسفها لتغيب البعض الآخر من الأعضاء دون ادنى مسؤولية أو اعتبار لذلك.

وحثت المهندسة شيخان، رؤساء الإدارات على مواصلة اللقاءات مع الأعضاء وتبادل الأفكار والمقترحات الخاصة بخطط العمل للفترة القادمة .

وأكدت على ضرورة تكثيف النشاط في مجال الخدمات بالتنسيق مع السلطه المحلية في المديرية، لما يلبي احتياجات الأهالي للخدمات الضرورية وخصوصا المياه والكهرباء والنظافة وغيرها من الخدمات الضرورية للمواطن.

جديد داخل المقالة

وناقش المجتمعون بعد ذلك عددا من المواضيع الهامة ومنها غياب بعض الأعضاء عن الفعاليات والأنشطة السابقة التي نظمها المجلس بالعاصمة عدن .

كما تطرق الاجتماع إلى عملية تدشين العام الدراسي الجديد والمشاركة في رفع العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس المديرية، حيث شكر الحاضرون وثمنوا جهود قيادة تقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وإدارة التربية ومدراء المدارس وكل أعضاء القيادة المحلية الذين شاركوا في هذا النشاط الوطني الهام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: