رياضة محليةشباب ورياضة

بدء الاعداد والتحضير لتنظيم #كأس #حضرموت الأولى لكرة اليد

المكلا (حضرموت21)  خاص – فهمي باحمدان

أكد رئيس اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت الكابتن وليد محمد باشغنون أن  وفدا من الاتحاد  سيتوجه  الى وادي حضرموت للاعداد والتحضير لتدشين بطولة كأس حضرموت الأولى لكره اليد.

وأشار باشغنون  الى ان اولى خطوات الزيارة  ستبدأ بلقاء المدير العام لمكتب وزاره الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت  المهندس علي يسلم باشعيب بمعيه اتحاد الوادي برئاسة الكابتن سالمين مبارك بن عبدات وسيعرض هذا اللقاء على قيادة  من ما تم في  لقاء نظيره المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والاتفاقات التي تمت حول الكثير من الامور التنظيمية والادارية لتدشين النسخه الأولى لبطوله كاس حضرموت لكره اليد، مضيفا إلى أنه سيتم في اللقاء منها تحديد موعد ومكان اقامة البطولة ونظامها والتي ستضم 4 أندية هم أبطال البطولات السابقة في الوادي والساحل وهي اندية التضامن وشباب روكب وشباب القطن ووحدة تريم.

وَثمن رئيس اتحاد كره اليد بساحل حضرموت جهود  اعضاء اتحادي اللعبة في الوادي والساحل و حرص الجميع على ضرورة اقامة هذه البطولة التي تؤكد وحده حضرموت وتؤكد ان الرياضيين والشباب هم دائما في مقدمة الصفوف والمنادين بوحدة حضرموت.

هذا ومن المقرر ان يتم خلال الزياره توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين  اتحادي كرة اليد في  الساحل والوادي  بمباركة مكتبي الشباب والرياضة  والاتحاد العام للعبة  الذي سيمثله الكابتن فهمي عمر باشامي.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: