بقية المحافظاتمحليات

قيادة #الحزام الامني بالصبيحة تطلع على الاعمال الانشائية في قطاع كرش #الامني

الصبيحة (حضرموت21) خاص – عيدروس الصبيحي

تفقد مدير مكتب قايد الحزام الامني بالصبيحة مازن الحريبي الاعمال الانشائية وسير العمل في قطاع كرش الامني التابع لحزام امن الصبيحة.

هذا وقد كان في استقبال المدير مازن الحريبي قايد قطاع كرش الامني بلطن ناصر علي حيث تفقدا العمل الانشائي لمقر قيادة القطاع ومبنى افراد القطاع الامني والذي لازال في طور الانشاء ،حيث نقل المدير مازن تحيات قايد الحزام الامني بالصبيحه وضاح عمر سعيد الصبيحي لقيادة القطاع .

داعيا اهالي كرش خاصه والصبيحه عامه الى مساعدة رجال الحزام الامني من قياده وافراد من اجل ايجاد امن مستقر في مديريات الصبيحه والتي تشهد فراغا امني كبير بسبب تواجد العديد من المشاكل ونقل ايضا شكر القايد وضاح لاهالي كرش على مواقفهم البطوليه والنظاليه في ساحات السلم والحرب .

داعيا اياهم الى المسيى على درب شهداءنا الابرار في تحقيق رغبة شعب الجنوب باستعادة دولته وسيادته ومؤسساته الحكوميه ونكون خير مساعد لزملاءنا الامنيين والعسكريين في تحرير جميع محافظات الجنوب من مليشيات الاصلاح.

جديد داخل المقالة

من جهة اخرى وجه اهالي منطقة كرش شكرهم الجزيل للقايد وضاح على عمله الدؤوب في خدمة امن مناطق الصبيحة واستقرارها منوهين في الوقت نفسه انهم سيكونون خير مساعد له في القطاع الامني وتقديم كل مايلزم في سبيل تثبيت الامن في مناطق الصبيحة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: