fbpx
آراء وحواراتاخبار عدنخبر رئيسيمحليات

باعوضة لـــ”حضرموت21″: #مليشيات_الأخوان في #عزان تتعرض لهجمات أدخلت الرعب في نفوسهم

المناضل احمد لكرش باعوضة، رئيس المجلس الانتقالي، مركز صعيد باقادر،
المناضل احمد لكرش باعوضة، رئيس المجلس الانتقالي، مركز صعيد باقادر،

شبوة (حضرموت ٢١) – خاص

مازالت عزان بمحافظة شبوة بيد أبناء المقاومة الجنوبية، لكن مخططات الشرعية تعميم الفوضى في مناطقها بعد سيطرت مليشياتها الإخوانية الإرهابية على معظم المحافظة، تصاعدت في الأونة الأخيرة وهو ماحذر من خطورته المناضل احمد لكرش باعوضة، رئيس المجلس الانتقالي، مركز صعيد باقادر، ونائب قائد المقاومة الجنوبية مديرية ميفعة، في حوار خاص لـــ”حضرموت٢١” إليكم تفاصيله.

– من الذي يسيطر على عزان حاليا؟

الذي يسيطر على عزان، أبناء المقاومة الجنوبية والقبائل الجنوبية وأبناءالمناطق الواحدية، وأما المليشيات الإصلاحية عامدة جحورها، ولم تتحرك قواتها إلا على الخط العام ولم يقدروا تأمين نقطة واحدة، النقاط فاضية والهجمات من أبطال المقاومة تتهواى عليهم كل يوم وأدخلت أرعب في أنفسهم ولم يستطيعوان تأمين أي موقع هم اجو من أجل الفيد وبيرحلون ونقول لهم عزان عصية على الغرباء في أرضها وأول شرارة للثورة الجنوبية انطلقت من عزان العز، وسترحلون من أرضنا عاجلا أم آجلا.


-لو أردنا عقد مقارنة بين وضع عزان بعد دخول النخبة وحاليا، مالذي تغير بالضبط؟

الذي تغير في عزان من بعد النخبة، هي الفوضى وانفلات الأمن فقد عمت الفوضى أرجاء شبوة كامل، وانتشر البلاطجة وحملة السلاح وبيع السلاح وبيع الحبوب ولا يوجد واحدفي المية من الأمن أيام النخبة الشبوانية لحفظ الأمن والاستقرار في محافظة شبوة، ونطالب بعودة النخبة الشبوانية وهيكلتها من جديد بعيدا عن الأنانية والمناطقية والقبلية.

-هل شهدت عزان مواجهات بعد سيطرة الشرعية على شبوة؟

نعم عزان كل يوم تشهد كر وفر مع المليشيات الإخوانية التي اتت من مأرب وأبطال المقاومة الجنوبية وابناء المناطق يلقنونهم دروس لم ينسونها ولن يطولون أيام وسيرحلون يجرون أذيال الهزيمة. عزان وشبوة لن تقبل الغزاة أن يدنسو أرضها، إننا منتصرون منتصرون، وقد طردنا أكبر منهم جيوش من جيوش عفاش التي كانت معهم أكبر ترسانة من الأسلحة ولم تخيفنا وأما هولي فهم شرذمة قليلة سيرحلون عاجلا أم آجلا.

– ماصحة الأنباء التي تتحدث عن حشود عسكرية للشرعية في شبوة؟

لا توجد حشود في شبوة وهي مشبلي تتناقلة المواقع الالكترونية هي مليشيات أتت من مأرب تبحث عن الفيد، وما هي إلا أيام وستزول وبترجع شبوة إلى أصلها شبوة جنوبية وتبقى جنوبية شاء من شاء وابى من ابى.

-كلمة تود إيصالها إلى قيادات الانتقالي وشعب الجنوب؟

نامل سد أي فجوة بيينا وزيادة التلاحم والتنسيق بين قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والعمل المشترك لخدمة شعبنا الجنوبي العظيم.

ونقول للغزاة عزان عصية، ولن تقبل الغرباء أو الغزاة وسنحرق الأرض من تحتهم.

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: