fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

وصول باخرة نفطية لدعم كهرباء حضرموت مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي

المكلا(حضرموت21)خاص: أحمد باجردانة

وصلت إلى رصيف ميناء المكلا صباح اليوم السبت، الباخرة النفطية Galbot، والتي تحمل على متنها 7ألف طن من مادة الديزل، المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي دفعة ثانية لدعم كهرباء محافظة حضرموت.

وخلال التدشين أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، أن هذه الباخرة تحمل على متنها 7 ألف طن من مادة المازوت لدعم كهرباء حضرموت، وهي الدفعة الثانية وامتداد لدعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووقوفهم إلى جانب السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وأنه خلال الأيام القادمة ستصل دفعة أخرى لدعم الكهرباء وكذلك الصحة.

وقدم الوكيل ”العمودي“ جزيل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، والقائمين على الهلال الأحمر الإماراتي، باسم حضرموت.

ومن جانبه فقد بيّن مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور خالد العكبري، أن هذه الشحنة المقدمة من دولة الإمارات ستسهم في استقرار التيار الكهربائي، من خلال تموين محطات الكهرباء بمادة الديزل، كما سيكون هناك توفير في مادة الديزل لشركة النفط للسوق المحلي من خلال الاستفادة من الكميات المتوفرة في الخزانات الخاصة بالشركة، كما سيساهم في تعزيز إرادات الشركة وتوفير المبالغ التي كانت تصرفها الشركة لمادة الديزل للكهرباء.

وشكر الدكتور ”العكبري“ دولة الإمارات العربية المتحدة، حكومة وقيادة وشعباً، على منحة المشتقات الثانية هذه، والتي جاءت في الوقت المناسب، وتدعم بشكل كبير محافظة حضرموت، وتعزيز البنية التحتية في المؤسسة العامة للكهرباء.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: