مجتمع مدنيمحليات

اختتام #الحملة التوعوية حول نظام إدارة الحالة للاطفال #المستضعفين بوادي وصحراء #حضرموت

Aa

سيئون (حضرموت21) اعلام نظام ادارة الحالة

اختتمت ادارة نظام الحالة للاطفال المستضعفين بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الممول من منظمة اليونسيف، الحملة التوعية حول نظام ادارة الحالة خلال الفترة من ( 17 اغسطس – 27 سبتمبر ) 2019م بمشاركة (49) مشرف وإخصائي اجتماعي بالنظام.
واستهدفت الحملة التوعية (49) الف و (402) رجل وامرأة في مديريات (السوم – تريم- ساه – سيؤن- شبام – القطن – حورة ووادي العين – رخية – عمد – حريضة – العبر ) بوادي وصحراء حضرموت المستهدفة بالنظام.
وهدفت الحملة إلى التوعية بنظام إدارة الحالة وتعريف المجتمع بأهمية النظام والتعريف بنوعية الحالات التي يتدخل فيها النظام والتعريف بالقضايا التي يسعى النظام للحد منها في المديريات المستهدفة من النظام .
واستهدفت الحملة التوعية عدد من كليات جامعة سيؤون وعدد من المدارس العامة ومدارس تعليم النساء بالمديريات المستهدفة بالنظام. كما تخلل التوعية حلقات نقاشية وتوعوية عبر الاذاعات والقنوات المحلية .
ويهدف نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين إلى حل مشكلات الأطفال وسد احتياجاتهم من خلال الموائمة بينها وبين الموارد المجتمعية المتاحة كما يهدف إلى التنسيق والتعاون بين الجهات والمنظمات في تقديم الخدمات للأطفال المستضعفين وإدارة الحالة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: