fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

تقام برعاية #الانتقالي.. شمسان يكسب الروضة برباعية في #بطولة 14 أكتوبر الكروية بـ #عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

نجح فريق شمسان من بلوغ الدور الثاني لبطولة الذكرى 55 من ثورة 14 أكتوبر، وذلك بعد تجاوزه لمنافسه فريق الروضة برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم الأحد على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا ضمن مباريات الدور الأول من البطولة التي تنظمها دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة أندية العاصمة عدن، وتلعب بنظام خروج المغلوب .

وبهذا الفوز يتأهل فريق شمسان للدور الثالث مباشرة بعد أن اعفته القرعة ( باي ) من لعب الدور القادم ، فيما بالخسارة غادر فريق الروضة منافسات البطولة من الدور الاول .

ويدين الفريق البرتقالي الفوز لنجمه الصاعد عبدالرحمن مشبق الذي تمكن من تسجيل ثلاثة اهداف ( هاتريك ) في اللقاء بعد الاداء الطيب الذي قدمه طوال شوطي المباراة .

وأنهى أبناء المدرب علي بادي ( شمسان ) نتيجة الشوط الاول بالتقدم بثلاثة اهداف دون مقابل سجلت عن طريق عبدالرحمن مشبق الهدف الاول عند الدقيقة 5 ، وعباس ناصر كباري بالهدف الثاني بالدقيقه 19 ، ليعود عبدالرحمن مشبق بتسجيل هدف ثالث من تسديدة بعيدة المدة سكنت شباك حارس فريق الروضة عند الدقيقة 35 من الشوط الاول .

شوط المباراة الثاني شهد اداءا متوازنا من جانب الفريقين وخاصة من طرف فريق الروضة الساعي وراء تقليص الفارق والعودة بالنتيجة ،فكان لهم ما أرادوا عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني استطاع من خلالها محمد ياسر من تقليص الفارق لفريقه ، ليستمر اللعب سجالا من الطرفين وقبل النهاية يختم نجم اللقاء عبدالرحمن مشبق اهداف شمسان بهدف رابع وثالث له شخصيا من تسديدة جميلة يخطى حارس فريق الروضة التعامل معها لتسكن الشباك معلنا هدفا رائعا رابعا لفريق شمسان يلعن معها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز شمسان بأربعة أهداف مقابل هدف لفريق الروضة .

أدار المباراة الحكم خالد امين ( حكم ساحة ) وساعده على الخطوط سيف الدميني ( مساعد اول ) وعلي باسليم ( مساعد ثاني ) وكان الحكم هاملي كليب رابعا وراقبها فنيا محجوب الخطيب وامين ناصر مراقبا للحكام .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: