مجتمع مدني

لأول مرة بحضرموت محاضرة متخصصة عن المصاعد الكهربائية في #المكلا

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص




نظمت مساء السبت 5/أكتوبر/2019م  جمعية الهندسة المدنية بجامعة حضرموت المحاضرة التفصيلية حول المصاعد الكهربائية مع المتخصص المهندس / قاسم الخضر مبشر بحضور ممثلي من شركات المصاعد العالمية شركة  MITSUBISHI ELEVATORS  ESCALATOR وشركة WIN ONE


جرى خلال المحاضرة التعرف على المشاكل والأخطاء الشائعة في تصميم المصاعد وخاصة في حضرموت وذلك نتيجة عدو وجود ثقافة المصاعد. كما اشتملت المحاضرة على العديد من المحاور أبرزها:

-نبذة تعريفية حول المصاعد الكهربائية

-المكونات الميكانيكية والكهربائية للمصاعد

-منظومات الامان بالمصاعد

-تصميم آبار المصاعد

– الشروط والقياسات


حضر المحاضرة جمع كبير من المهتمين والمهندسين والمهندسات وكان على رأسهم رئيس قسم الهندسة المعمارية د. فهد جوهر والأستاذ بقسم بالهندسة المدنية د. سعيد عمر بالبيد واساتذة معيدين بقسم بالهندسة المدنية والمعمارية م. سالم بالطين وم. طاهر النعمي و م. محفوظ بن عثمان وم. محمد يحيى باجندوح وعضو اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين م. علاء العمودي.


وعبر الحضور عن ارتياحهم الشديد سعادتهم بمثل هذه المحاضرات وتطلعهم  للمزيد من الفعاليات التي تساعد على اكتساب وبناء المعرفة والتطور.


كما صرح منسق المحاضرة امين عام جمعية الهندسة المدنية بجامعة حضرموت الاستاذ أحمد سعيد خنبش ان هذه المحاضرة لن تكون الأخيرة كما أنها ليست الأول وانما تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات في هذا المجال.

 


شارك في التنظيم ايضاً مكتب المهندسين للهندسة والمقاولات ومؤسسة فيوتشر للتنمية، وفريق Leaders Team 


كما كانت رعاية هذه المحاضرة من قبل مجموعة السعدي التجارية ATG وكيل ميتسوبيشي للمصاعد والسلالم الكهربائية وشركة شبيه الريح التجارية ايوو-الصين وكيل مصاعد WIN ONE ومكتب الهمك للهندسة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: