fbpx
مجتمع مدنيمحليات

بدء #دورات تدريبية للكادر النسائي بمركز تنمية #المجتمع والأسر المنتجة في مجال #الحاسوب

سيئون (حضرموت21) خاص 

رعاية من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الاستاذ عبدالله باجهام بدأت بمديرية سيئون يوم الثلاثاء بقاعة مركز التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة  دورات تدريبية في مجال الحاسوب للكادر النسائي بمركز تنمية المجتمع والاسر المنتجة بسيئون وعدد من الموظفات بالمكاتب الوزارية بوادي وصحراء حضرموت .

وتهدف الدوارات التدريبية التي تستمر خلال الفترة من ( 7اكتوبر- 7 ديسمبر) 2019م  التي ينظمها مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة بالتنسيق مع مركز التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة إلى اكساب الكادر النسائي بمركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة والموظفات بعدد من المكاتب الوزارية لمهارات ومعارف في استخدام برامج ( ويندوز – وورد – اكسل – بوير بونت ) في مجال الحاسوب وتطبيقه في عملهن اليومي.

وفي افتتاح الدورات التدريببة أكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الاستاذ عبدالله باجهام إلى أهمية الدورات التدريبية في مجال الحاسوب ودورها في تحسين وتسهيل اجراءات العمل اليومية.

من جهته اوضح مدير تنمية المجتمع والأسر المنتجة صالح باسدس ان الدورة التدريبية تأتي ضمن اهتمامات مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومركز تنمية المجتمع والاسر المجتمع بتأهيل موظفي المركز لتطوير العمل بالمركز .

حضر افتتاح الدورات التدريبية مدير مركز  التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة الاخ محمد باسعيدة والمهندس محمد خميس التميمي مدير ادراة الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: