اخبار عدنمحليات

الصحافة #الإنسانية تدشن ورشة تدريبية بـ#عدن حول “كتابة القصة #الإنسانية”

عدن (حضرموت21) خاص

دشنت مؤسسة الصحافة الانسانية والمؤسسة الطبية الميدانية اليوم الاحد الورشة التدريبية الخاصة بكتابة القصة الانسانية والتي يدرب فيها الصحفيين بسام القاضي وبسام غبر.

وقال الصحفي – المدرب بسام القاضي رئيس مؤسسة الصحافة الانسانية ان الورشة التدريبية ستستمر من 20-21 اكتوبر 2019م وتستهدف 20 صحفي وصحفية في عدن.

وأكد “القاضي” أن الورشة التدريبية تأتي ضمن خطة المؤسسة في تطوير الاعلام الانساني وتوجيهه لخدمة القضايا الانسانية وتعد النشاط الثاني للمؤسسة التي اشهرت في عدن أمس السبت 19 اكتوبر الجاري بندوة نقاشية حول الاعلام في خدمة القضايا الانسانية.

من جهتها أكدت المديرة التنفيذية للمؤسسة الطبية الميدانية د. مها عبادي على أهمية الشراكة ما بين وسائل الاعلام ومنظمات المجتمع المدني ونشر القضايا الانسانية للرأي العام.

جديد داخل المقالة

مشيرة إلى أن الشراكة بين المؤسسة الطبية ومؤسسة الصحافة الانسانية جاءت في إطار تمكين الصحفيين في كتابة القصة الانسانية، مما يسهم في توطيد العلاقة بين المنظمات ووسائل الإعلام.

وسيتلقى المتدربين بحسب الصحفي – المدرب بسام غبر على اساسيات وفنون كتابة القصة الانسانية وكيفية اجراء المقابلات مع الضحايا واختيار فكرة القصة الانسانية وكذا اخلاقيات اعداد وكتابة القصة الانسانية.

يجدر الإشارة بأن مؤسسة الصحافة الإنسانية هي منظمة مجتمع مدني غير ربحية، تسعى للمساهمة الفاعلة في تعزيز وتطوير الإعلام الإنساني وترسيخ مداميكه، لنشر الرسالة الانسانية في أوساط المجتمع والإعلام المحلي بشكل عام .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: