أخبار حضرموت

صندوق النظافة بساحل #حضرموت يبحث توسيع الشراكة مع المؤسسات والادارات الحكومية

المكلا ( حضرموت 21 ) اعلام الصنــدوق



التقى صباح اليوم  المهندس/ عبدالبارئ سالم باسلمة في مكتبه بالاستاذ / عبدالحكيم الجابري مدير العلاقات العامة بصندوق النظافة والمهندس / سالم ياسر بافرج مدير ورشة صندوق النظافة والتحسين للبحث حول جملة من المواضيع المتعلقة بالتدريب والتأهيل. 


جديد داخل المقالة

وخلال اللقاء اكد الأستاذ عبدالحكيم الجابري عن رغبة الصندوق في إعطاء الأولوية للدوائر الحكومية بمافيها مؤسسات التعليم الفني في تنفيذ اعمال الصندوق، وعبر عن رغبته أيضا في عقد اتفاقيات شراكة وتعاون مع الإدارة العامة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بالدكتور/ عبدالباقي علي الحوثر . 


من جانبه عبر المهندس عبدالبارئ باسلمة عن سعادته بهذه الشراكة مبديا استعداد المعهد في عقد عدد من الدورات لموظفي الصندوق في العديد من المجالات منها الهيدروليك والتبريد والتكييف والكهرباء واللحام والحاسوب والسلامة والصحة المهنية ، وكذلك تأهيل وصيانة الأجهزة الهيدورليكية بورشة صندوق النظافة وتدريب عمال الصيانة بالورشة على كيفية تشغيل الأجهزة وتحديد الأعطال قبل تفاقمها . 


كما ابدأ رئيس قسم الصيانة بالمعهد الأستاذ/  معروف محمد الغرابي والفريق المساعد له عن استعدادهم للنزول الى روشة صندوق النظافة برفقة مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ / سالم مبارك باهبري وترتيب أولويات الورشة من حيث الصيانة والعمل وترتيب الأجهزة.


بالمقابل عرض صندوق النظافة خدماته للمعهد بتوفير اربع سلال نفايات متنقلة ونزول عمال النظافة التابعين للصندوق مرتان في الأسبوع لإزالة هذه النفايات من المعهد.


حضر اللقاء كلا من الأستاذ/ معروف محمد الغرابي رئيس قسم الصيانة بالمعهد والأستاذ احمد سالم بايعشوت والمهندس / علي  بن دهري. 


الجدير بالذكر ان المهندس عبدالبارئ باسلمة يبذل جهودا كبيرة من خلال عقد لقاءات رسمية وغير رسمية مع عدد من الجهات ذات الصلة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: