محليات

وزير #الكهرباء يتفقد محطة توليد المؤسسة العامة للكهرباء فرع #سيحوت بمحافظة #المهرة

Aa

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص


 


تفقد وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني، اليوم، سير العمل في محطة توليد المؤسسة العامة للكهرباء فرع مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، وبرفقته عضو مجلس النواب الشيخ محمد أحمد حماد الزويدي، وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ سعيد ميطان، والقائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالله باعبدة. 


aser

وأوضح وزير الكهرباء بأن زيارته للمهرة تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء بشأن تفقد أوضاع الكهرباء في المحافظات المحررة.


وخلال الزيارة اطلع العناني على قدرة المحطة الإنتاجية من الطاقة، مستمعاً من مدير محطة الكهرباء  الأستاذ سالم العدلي إلى شرح وافٍ على مكوناتها الفنية وقدرتها التوليدية والصعاب التي تواجه الإدارة وطاقم العمل وطبيعة الخدمات التي تقدمها المحطة للمواطنين في مديريتي سيحوت والمسيلة التي تغذيها المؤسسة. 


وأفاد العدلي بأن جميع المولدات الكهربائية العاملة في محطات التوليد في عموم مديريات ومناطق محافظة المهرة مقدمة دعماً من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة، ضمن خطتها التنموية الشاملة في المحافظة. 


يرافقه في الزيارة  كلاً من الأخوة محمد الحميضه مدير مكتب الوزير، ومحمد عنبر المدير العام للحاسوب بالمؤسسة العامة للكهرباء وعدد من المسؤولين والمختصين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: