أخبار شبوةمحليات

وصول #معدات ومستلزمات طبية لمستشفى عزان بـ#شبوة

شبوة (حضرموت21) خاص

رفدت لجنة الإنقاذ الدولية المركز المحوري للطوارئ التوليدية الشاملة بمستشفى عزان العام محافظة شبوة شحنة معدات ومستلزمات طبية صباح يوم الأربعاء 22 اكتوبر 2019م .

حضر عملية التسليم الدكتور أحمد البيتي منسق لجنة الانقاذ الدولية بمحافظة شبوه والأستاذ عاصم محمد عتش مدير مستشفى عزان العام .

وتأتي هذه المساعدات والجهود المستمرة التي تبذلها لجنة الانقاذ الدولية لتعزيز النظام الصحي بمركز الطوارئ التوليدية وتحسين خدمات الرعاية الصحية ورعاية الأم الحامل ووليدها .

وفي تصريح خاص للأستاذ عاصم محمد عتش مدير مستشفى عزان العام : قال ” ليس بغريب على لجنة الانقاذ الدولية دعمها السخي للمركز حيث ان لها عدة بصمات لدعم المركز بالأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية” .
وأضاف الاستاذ عاصم عتش : سبق للجنة الانقاذ ان نظمت عدة دورات تدريبية لعدد من القابلات و الكوادر الطبية لدى المركز .
و عبر مدير مستشفى عزان العام عن شكره وتقديره للجنة الانقاذ الدولية لما تقدمه من خدمات ودعم للمركز ، وثمن كل الجهود التي تبذلها لجنة الانقاذ لتحسين خدمات الرعاية الصحية في مستشفى عزان خاصة وفي محافظة شبوة كافة .

جديد داخل المقالة

من جانبه الدكتور أحمد البيتي ونيابة عن لجنة الانقاذ الدولية تقدم بالشكر الجزيل لإدارة المستشفى وطاقم المركز من أطباء وقابلات وممرضات لحسن اهتمامهم برعاية المرضى وتحسين الخدمات المقدمة للمترددين ، والحفاظ على التنمية المستدامة لمثل هذه المنشآت الصحية الرائدة حيث أن هذا المركز يعد من أضخم المنشآت الصحية في المحافظة والذي انشأه الصندوق الاجتماعي للتنمية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: