محليات

محافظ #الضالع يلتقي مدير منظمة زوا الدولية بالضالع


الضالع ( حضرموت 21 ) خاص 




جديد داخل المقالة

 ألتقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي مدير منظمة زوا الدولية بير باول ما كاني  والفريق المرافق له بمكتبة اليوم ، كرس لمناقشة دعم المحافظة في مجال الصحة والمياه والغذاء بمحافظة الضالع .


 وفي اللقاء رحب اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة ممثلي منظمة زوا الدولية بير باول ما كاني والفريق المرافق لهما  تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، وفي ذات السياق قدم شرحا مفصلا عن الأوضاع الإنسانية والمعيشية وغيرها من المجالات التي تعيشها المحافظةحافظة .


وأكد محافظ الضالع أن الضالع تفتقر للعديد من الخدمات العامة نتيجة أهمال الدولة عن دعمها للمحافظة والحرب التي شنتها المليشيات الحوثية الإرهابية التي دمرت البنية التحتية منذ العام 2015م  ، وتحتاج محافظة الضالع إلى إعادة البناء والتأهيل للمرافق والمؤسسات العامة والخدمات التي تعرضت لتدمير . 

وأشاد المحافظ بجهود منظمة زوا الدولية في مجالات تحسين الأحوال المعيشية، والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا، من خلال تنفيذ مشروعات تنموية بقطاعات الصحة، والمياة،والغذاء لما تمثله من دور هام في تحسين الأحوال الإقتصادية، والمعيشية، للمواطنين.


من جانبة وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف أوضح أن الضالع تستقبل أعداد هائلة من النازحين بسبب الحرب الدائرة في الحدود الشمالية والشرقية والغربية للمحافظة وهم بحاجة إلى رعاية تامة من خلال توفير الخدمات الايوائية والصحية والتعليمية والغذائية وغيرها .


من جانبه مدير منظمة زوا الدولية باول أن المنظمة ستقدم دعما وفق خطتها وتدخلها في تأهيل المرافق الصحية والتغذية والمياه ، وستعمل المنظمة الى جانب بعض المنظمات الأخرى في تقديم المشاريع لحل المشاكل المتعلقة بالغذاء للمحتاجين من النازحين.


حضر اللقاء وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف ، والعقيد نصر التهامي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع ،

 ومدير مكتب المحافظ الاستاذ وليد قحطان .


مكتب إعلام محافظة _الضالع

(ن ش)

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: