أخبار حضرموت

وفد من الإعلاميين النخب بضيافة الحبيب الجنيدي

Aa

تريم ( حضرموت 21 ) خاص




استقبل رئيس منظمة الكيان العربي الحبيب سالم  الجنيدي مساء يوم الاثنين 21 أكتوبر في بيته بمدينة #تريم_الغناء نخبة من الإعلاميين المتميزين والعاملين في مجال الاعلام بالمدينة ومراسلي القنوات الفضائية والاذاعات المحلية ومراسلي المواقع الإلكترونية


aser

 ورحب الحبيب الجنيدي بالحضور وأثناء عليهم بمواصلة العمل الجاد في مجال الاعلام بالمدينة ويجب أن ينهض أكثر في ظل وجود التطور في وسائل الإعلام المختلفة ويجب أن يستغل ذلك لنصرة ديننا ونبينا محمد صل الله عليه وسلم.


وأكد أنه بصدد إقامة ظاهرة كبيرة تزامناً مع قدم شهر ميلاد الرسول الأعظم شفيع الخلق في يوم القيامة واختيار مدينة تريم مدينة العلم الذي ذاع صيتها بكل بقاع الأرض ويجب أن يصل لكل بيت وان يشارك كل الناس بهذا الحفل لأن النبي صلى الله عليه وسلم نبي الجميع وأنه على استعداد بدعم هذا الحفل ليكون حفلا سنوياً.


ورحب الحبيب الجنيدي أيضا بكل الإعلاميين بالمحافظة بالوادي والساحل وأنه على استعداد لتذليل الصعاب وتوفير كافة الالتزامات ليكون حدثاً عظيماً يصل إلى كل بقاع العالم العربي والإسلامي.


وفي نهاية اللقاء استمع الى الهموم والصعوبات اللتي تواجه الاعلاميين بمدينة تريم وأكد على تسهيلها واكد على انشاء نقابة تجمع كل الاعلاميين بالمدينة ليكون لهم صوت يطالب بحقوقهم ومشاكلهم.



حضر اللقاء احمد السري امين عام كليات الوسطية والاعتدال بشعب الامام المهاجر والمدير التنفيذي للمنظمة والسيد محمد علي بالفقية المدير الاعلامي بالمنظمة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: