أخبار سقطرىمحليات

مؤسسة خليفة الإنسانية تعلن عن مشاريع جديدة في محافظة #سقطرى

سقطرى ( حضرموت 21 ) متابعات


أعلن فريق مؤسسة خليفة الإنسانية عن تبني حزمة من المشاريع التنموية الجديدة في مديرية قلنسية بسقطرى. 
وأكد فريق مؤسسة خليفة الإنسانية أن هذه المشاريع، ستشمل مشروع الطاقة الشمسية بقوة واحد ونص ميجا في المرحلة الأولى ومن ثم ترفع إلى اثنين ميجا، ومشروع كاسر الأمواج ، ومشروع جمعية النساء ، ومركز مبيعات لمادة الغاز، وسوبر ماركت للمواد الغدائية بأسعار تناسب دخل الأهالي.
وعبّر أهالي مديرية قلنسية عن استبشارهم وسعادتهم بالمشاريع التي أعلنت عنها مؤسسة خليفة الإنسانية، شاكرين مساعي مؤسسة خليفة على كل ما يقدموه من دعم وجهود نحو التخفيف من أعباء الأهالي، من خلال مشاريعهم التنموية والإنسانية النبيلة والصادقة.
جاء ذلك خلال قيام فريق من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، صباح اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع الخدمية التي تنفذها المؤسسة في مديرية قلنسية بمحافظة أرخبيل سقطرى. 
وأكد الفريق  خلال زيارة مستشفى قلنسية، أن مؤسسة خليفة الإنسانية ستزود المستشفى بكل الاحتياجات والنواقص والمستلزمات المطلوبة لكي يسهم في علاج وخدمة الأهالي في قلنسية وضواحيها.
كما أطلع فريق مؤسسة خليفة خلال زيارته التفقدية على جسر قلنسية الذي تعثر بعد إعصار “ماكانو” وأعاق حركة السير بالنسبة للأهالي والزوار وتسبب بحوادث كثيرة أدت إلى أضرار كثيرة.
ولفت الفريق إلى أن العمل بصيانة الجسر ستبدأ في الأيام القادمة مع نهاية موسم الأمطار وسينتهي العمل به خلال ثلاثين يوماً حسب الدراسة التي أجرتها المؤسسة.
وزار فريق مؤسسة خليفة أيضا محطتي توليد الطاقة ومحطة الوقود مشيرا إلى أنه سيكون هناك ربط لشبكة كهرباء قرية قيسو بشبكة كهرباء قلنسية، كما سيتم تغيير جميع الشبكات الداخلية الهوائية واستبدالها بشبكة أرضية حديثه.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: