اخبار عدنمحليات

صندوق صيانة الطرق يستأنف أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية بـ#عدن و#لحج

لحج (حضرموت21) خاص

بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، تم استئناف أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية بمحافظتي عدن ولحج.

وتم إستئناف أعمال الصيانة الطارئة لطريق جولة دار سعد _ مثلث العند (منطقة كود العبادل – نوبة دكيم) والتي تمتد بطول كيلو و ثمانمئة متر وبعرض 7متر).

حيث تم اليوم فرش طبقة الإسفلت للمساحة الجاهزة من طبقة أساس الطريق والمرشوشة بمادة الأم سي كما في المواصفات المعهودة للمشروع وتقدر المساحة المنجزة بحوالي 3050متر مربع أي ما يعادل 150طن.

وثمنت قيادة الصندوق كل الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثلة باللواء أحمد التركي محافظ المحافظة لتذليل كل الصعاب وتسهيل كل الاجراءات لانجاز العمل بالشكل المطلوب.

جديد داخل المقالة

كما اشاد المواطنون بالجهود التي يقوم بها الصندوق لصيانة الطرق الرئيسية للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية.

وتكون طاقم العمل من المهندس الإستشاري نجوان أحمد سعيد مقبل والمهندس المقيم معتصم صالح ممثلين عن الجهة الممولة صندوق صيانة الطرق والمهندس أحمد سعيد الجناحي مدير مشاريع المؤسسة العامة للطرق والجسور ممثلا عنها.

ويأتي هذا المشروع ضمن العديد من المشاريع التي نفذها صندوق صيانة الطرق في محافظة لحج، كما أن إدارة صندوق صيانة الطرق تحرص على تنفيذ وانجاز المشاريع المتفق عليها في خطة العمل المراد تطبيقها خلال هذا العام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: