خبر رئيسيرياضة محليةشباب ورياضة

بثلاثية في مرمى المجد الزمالك بعيديد يبلغ الدور الثاني لبطولة الربيع النبوي الخيرية 13

تريم(حضرموت٢١)خاص: محسن الكاف

تأهل فريق الزمالك بعيديد للدور الثاني لبطولة الربيع النبوي الخيرية الثالثة عشر بعد فوزه على منافسة فريق المجد بالريضة بنتيجة 3 -1 في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم الأحد الثالث من نوفمبر على أرضية ملعب ثانوية تريم.

وقبل انطلاق المباراة ألقى الداعية طه القربي كلمة إرشادية حث فيه اللاعبين على أعلى روح الأخوة والتنافس الشريف في نفوسهم وربط الرياضة بالعبادة بعقد النيات الصالحة.

وبعد انطلاق صافرة البداية ب 26 دقيقة أحرز اللاعب رامي بن منصور هدف التقدم للزمالك ما أعطى فريقه الثقة والتحكم بمجريات الشوط.

وفي الشوط الثاني فرض الأبيض الزملكاوي سيطرة على اللعب من خلال التمرير القريب والسريع ما أسفر عنه تسجيل هدف التقدم الثاني عن طريق لاعبه هيثم حسن العامري في الدقيقة 15 من عمر الشوط، فيما عزز زميله رامي بن منصور التقدم بتسجيله الهدف الثالثة للفريق والشخصي الثاني له في المباراة.

جديد داخل المقالة

وشهد النصف الثاني من عمر الشوط الثاني صحوة للاعبي المجد أثمرت عن تسجلهم لهدف تقليص الفارق في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب أديب علي عمير لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وينتظر فريق المجد الخاسر من المباراة الثانية للمجموعة والتي تجمع فريق الأهلي بتاربة وفريق القادسية بخيلة والرضيمة للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية.

وحصل فريق الزمالك على الكرت الأزرق كأفضل جهاز فني مثالي ودكة بدلا، كما حصل لاعب الزمالك محمد سعيد الراعي على الكرت الأخضر كأفضل لاعب مثالي في المباراة.

إدار المباراة الكابتن هاني ساحب حكم ساحة و الكابتن أحمد رزيق مساعد أول و الكابتن عبدالله باخريصة مساعد ثاني و الكابتن نايف الحبشي حكم رابع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: