محليات

القوات المشتركة تحبط محاولة تسلل #حوثي شمال #التحيتا

الحديدة ( حضرموت 21 ) خاص


قال مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية أن القوات المشتركة أحبطت محاولة تسلل لعناصر من مسلحو مليشيات الحوثي شمال مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن ظهر اليوم الخميس .


ونقل عن مصدر عسكري ميداني قوله أن مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي حاولت التسلل والتقدم نحو مواقع القوات المشتركة ، وتم رصدها والتعامل معها فوراً .

جديد داخل المقالة

وأضاف المصدر أن أبطال القوات المشتركة خاضوا اشتباكات عنيفة مع العناصر الحوثية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، وتمكنوا من إحباط عملية التسلل وألحقوا بعناصر المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وأشار أن المليشيات شنت مؤخراً هجمات متفرقة على مواقع القوات المشتركة في مناطق عدة جنوب محافظة الحديدة ، مواصلة خروقاتها اليومية للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار .

إلى ذلك أفادت مصادر ميدانية للمركز بسقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي ، إثر  بقصف مدفعي شنته القوات المشتركة على مواقعهم في جبهة البرح والكدحة في جبهة الساحل الغربي غرب محافظة تعز .

وأكدت المصادر أن القصف المدفعي تركز على تجمعات وتعزيزات حوثية وعلى مخازن لعتاد مليشيات الحوثي في جبهتي البرح والكدحة غرب محافظة تعز .

وأضافت المصادر أن القوات المشتركة كبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات علاوة على تدمير أسلحة من عتادها العسكري .

واشارت : هذا وتواصل القوات المشتركة انتصاراتها الكبيرة والساحقة ضد مليشيات الحوثي في جبهات الكدحة والبرح غرب تعز .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: