أخبار حضرموتخبر رئيسي

الجابري : تدشين تدريب دفعة جديدة لقوة حماية الشركات  النفطية بمعسكر المسيلة


المكلا (حضرموت21) خاص




جديد داخل المقالة

قال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري أن المنطقة العسكرية الثانية مستمرة في بناء وتعزيز القدرات العسكرية لمنتسبي المنطقة.


وقال الجابري في منشور على بصفحتة على تويتر بتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني 


وأضاف الجابري تستمر القيادة في البناء وتعزيز القدرات العسكرية، تم صباح  اليوم تدشين تدريب دفعة جديدة لقوة حماية الشركات  النفطية بمعسكر المسيلة.


وقال سعدنا كثيراً اليوم كذلك أثناء زيارتنا لقوة حماية الشركات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية،ورؤية مدى الجاهزية والانضباط، والتفاني والإخلاص في العمل، من قبل ضباط وأفراد هذه القوة ومنتسبيها كافة .


وعن قوات المنطقة العسكرية الثانية والنجاحات العسكرية قال الجابري أربع سنوات من نجاح هذه القوة منذ استلامها المهام، تمكنت خلالها الشركات النفطية من استعادة ممارسة عملها تحت ظل حماية هذه القوة .


هذه القوة النموذجية حظيت باهتمام ومتابعة من القائد اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وبإشادة من الخبراء الأمنيين الأجانب العاملين بالشركات النفطية منذ الأيام الأولى لانتشارها وممارستها للمهام الملقاة على عاتقها.


وهانحن اليوم على أعتاب تخرج دفعة جديدة، لتنظم  لقواتنا الباسلة، تعزيزا لقدراتها ، للمحافظة على  المرافق والمنشآت الحيوية الهامة، والتي يعتمد عليها اقتصاد البلاد بشكل كبير.


وعبر الجابري عن سعادته بقوات المنطقة العسكرية الثانية وقال في تغريدة أخرى رصدها محرر حضرموت 21 إنه لفخرٌ كبير ونحن نرى تلك الوجوه السمر تدافع عن حضرموت والوطن عامة، مع  إخوانهم في القوات المسلحة، الذين يبذلون أرواحهم الطاهرة والغالي والنفيس من أجل الأمن والاستقرار والرفعة والتقدم.


 وأكمل قائلا لن تنسى القيادة الدور الكبير لأبناء حضرموت المجاورين  للشركات النفطية، لدورهم في حماية الشركات  قبل سنوات، حتى تسليمها لأخوانهم في قوات المنطقة العسكرية الثانية


وفي ختام التغريدات تقدم الجابري بالشكر للتحالف العربي قائلا كل التقدير والشكر والوفاء للتحالف العربي لمساندته ودعمه لنا في هذه الظروف الصعبة، فهم السند والقوة، وأصحاب الفضل بعد الله عز وجل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: