محليات

تنفيذية انتقالي #أبين تقف أمام الوثائق المقدمة للاجتماع العام للقيادة المحلية

ابين ( حضرموت 21 ) خاص




عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله أحمد الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وبحضور نائبه محسن عبد سعيد.

جديد داخل المقالة


ووقف الاجتماع أمام الوثائق المقدمة إلى اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وتقرير عن العلاقة مع السلطة المحلية بمديريتي رصد وسرار .


وألقى العميد عبدالله الحوتري كلمة في مستهل الاجتماع، رحّب خلالها بأعضاء الهيئه التنفيذية، مشيداً بالدور الكبير لقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية في مديريات المنطقة الوسطى، ونجاح توقيع اتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي والحكومه اليمنية.


واستعرض الاجتماع تقرير عن علاقة قيادتي المجلس الانتقالي بقيادتي السلطة المحلية بمديريتي رصد وسرار ، حيث استمع الاجتماع إلى تقريرين، الأول من الأخ أحمد عوض السعدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية رصد، والثاني من الأخ علي ناصر الحامدي، رئيس القيادة المحلية بمديرية سرار، قدما خلالهما شرحت عن آلية التنسيق المشترك مع السلطتين المحليتيتن في المديريتين، وتشكيل اللجان في الجوانب والأمنية والعسكرية والصحيه والتربوية والكهرباء والإغاثة ومتابعه الاختلالات في مختلف الجوانب .


وأشاد الاجتماع بالجهود المبذولة من قبل قيادتي المجلس الانتقالي ومستوى التنسيق مع السلطة المحلية بالمديريتين، والانعكاسات الإيجابية على الأوضاع العامة في المديريتين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: