رياضة محلية

مسجدي يلتقي رئيس نادي شعب #حضرموت ويطّلع على استعدادات الفريق الكروي للدوري التنشيطي

المكلا ( حضرموت 21 ) فهمي باحمدان


اكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي مساندة مكتبه وكافة القطاعات الرياضية لنادي شعب حضرموت الرياضي ووقوف الجميع بجانب النادي ودعم مشاركة الفريق الاول لكرة القدم ( سفير حضرموت ) بعد فوزه ببطاقة التأهل بجدارة عن تجمع حضرموت  لنهائيات الدوري التنشيطي لأندية الدرجة الأولى والثانية المقرر إقامتها في سيئون في وقت لاحق  لتحديد بطل ووصيف الدوري اليمني اللذين تنتظرهما مشاركة تمثيل الوطن خارجيا ً.


 واشاد مسجدي خلال لقائه اليوم  رئيس نادي شعب حضرموت الرياضي الكابتن عامر سالم بن مرضاح والمشرف الرياضي بالنادي ضياء عبدالله باوزير بالدور الكبير والمتفاني لمجلس ادارة النادي وجهوده في الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية وفي مقدمتها اللعبة الأكثر شعبياً ( كرة القدم ) داعياً الى المزيد من العطاءات والجهود لإعادة توهج الرياضة في النادي الشعباوي واستمرارية النشاط الرياضي بمختلف الالعاب الرياضية في اروقة النادي .

جديد داخل المقالة


   وجدد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة التأكيد على دعم السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة لفريق الكرة بالنادي لتمكينه من المشاركة الإيجابية في نهائيات الدوري التنشيطي والمنافسة على لقب البطولة الذي نتأمل في نجوم الفريق  خيرا وهذا ليس غريبا عن النادي الشعباوي الذي كان له حضور بارز ومميز في  عدة مواسم واحرز بطولات وطنية ومثل الوطن وحضرموت عربيا واسيويا وهذا مفخرة واعتزاز كل ابناء المحافظة وتاريخ مدون في سجلات الرياضة الحضرمية .


 من جانبه عبر  رئيس نادي شعب حضرموت الرياضي عن شكر مجلس ادارة النادي ومنتسبيه لمساندة مكتب الشباب والرياضة وحرصه على الاطلاع على تحضيرات النادي للمشاركة في النهائيات الخاصة بالدوري التنشيطي وتلمس هموم النادي ومايواجهه من صعوبات , وضرورة تكاتف كل ابناء المحافظة مع الشعب للظهور بمستوى يليق بحجم حضرموت رياضياً .


من جانبه اشار المشرف الرياضي بنادي شعب حضرموت الرياضي  الى مراحل اعداد الفريق للنهائيات وخطة الادارة في هذا الجانب داعيا الى مزيدا من الاهتمام والدعم .


 الجدير بالذكر ان الفريق الكروي الأول بنادي شعب حضرموت الرياضي يواصل تحضيراته سفيرا وممثلا لحضرموت في نهائيات الدوري التنشيطي بقيادة مدربه الكابتن انور عاشور .


حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: