محليات

بإشراف #التحالف_العربي .. كتيبة الاحتياط قطاع المنصورة تنفذ مهام أمنية ميدانية

عدن ( حضرموت 21 ) متابعات



نفذت قيادة كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة الاربعاء نزولات ميدانية لتفقد الوضع الأمني عن كثب في مديرية المنصورة تحت إشراف التحالف العربي في مدينة عدن.

ومن نقطة السفينة التابعة للكتيبة تفقد قائد كتيبة الاحتياط كمال الحالمي بمعية رئيس عمليات الطوارئ عبد الصمد السائقين والقادمين من الأطراف الشمالية للعاصمة عدن، والذين عبروا عن سعادتهم من التلقائية والعفوية أثناء حديثهم معه، بعد ذلك التقى بمنتسبي نقطة التقنية الذين كانوا يقفون بانتظام أثناء أداء الواجب حيث كان في استقباله قائد النقطة وأفراده.

كما اطلع قائد الكتيبة في نقطة الكهرباء عند بداية خط التسعين بكابوتا، ليقوم بمساندة جنود النقطة لتفتيش السيارات، منبهاً إياهم على جانب التركيز الشديد على السيارات غير المرقمة.

جديد داخل المقالة

وفي أشهر خطوط السير بمدينة عدن وتحديداً في دوَّار “كالتكس” تلاحمت سواعد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة مع أيادي رجال المرور، بتنظيم حركة السير، من كافة الاتجاهات المحيطة بالدوَّار.

وخلال اللقاءات الميدانية بقادة وأفراد نقاط التفتيش حث القائد كمال مطلق الحالمي الجنود على التحلي بالأخلاق الحميدة والأمانة والانضباط بالعمل والامتثال لأمر قيادة التحالف العربي وقائد الكتيبة والقطاع، مشدداً على التصدي لأي اعتداءات أو أعمال تخريبية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في مدينة عدن.

وتهدف هذه الزيارات إلى رفع المعنويات لدى الضباط والجنود في النقاط الأمنية.

ويتزامن تنفيذ هذه المهام الأمنية الواسعة التي تلامس حياة الأهالي وشؤونهم اليومية مع توقيع اتفاقية الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية الذي رعته المملكة العربية السعودية. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: