أخبار حضرموت

#المكلا تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف في المهرجان السنوي الكبير

المكلا ( حضرموت 21 ) عبدالله بامنيف


<

p style=”font-family: ‘Times New Roman’;font-size: medium;line-height: normal”>في ليلة ليست كالليالي أحيت جموع المحبين لسيد المرسلين عليه الصلاة والتسليم احتفالاتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

<

جديد داخل المقالة

p style=”font-family: ‘Times New Roman’;font-size: medium;line-height: normal”>حيث كانت البداية عصر الجمعة 11 ربيع الأول 1441هـ من جامع الروضة بقراءة سيرة وشمائل أعظم مولود ولد في العالم
تخللتها المدايح والاناشيد التي تأخذ شغاف القلوب وتحرك الكوامن ثم مشاركات بالمواعيد والتوجيهات لبعض العلماء والدعاة الذين حضروا وتحدثوا عن عظمة الفرح بهذا النبي وربط الجيل بهِ إشعاراً بأن خير المناسبات تلك التي ترتبط بالله وبرسوله وبها السعادة في الدنيا والاخرى 
ومن ثم خُتم المجلس بالدعاء والفاتحة ليتوجه الجميع بعدها إلى الزف ومواكب الإحتفال بسيد الرجال صلوات الله وسلامه عليه وقد ظهرت التعابير الفرائحية على وجوه الاطفال والرجال في تلك العصرية النبوية وبحضور جمع غفير من العلماء والمشائخ والدعاة والوجهاء وطلبة العلم .

<

p style=”font-family: ‘Times New Roman’;font-size: medium;line-height: normal”>وحمل الأطفال خلالها سعف النخل ولافتات تعبر عن حبهم للحبيب الاعظم صلى الله عليه وسلم .

<

p style=”font-family: ‘Times New Roman’;font-size: medium;line-height: normal”>الجدير بالذكر أن الاحتفالات جاءت برعاية رباط الروضة والسيد الجنيدي ورعاية إعلامية من مؤسسة حي في قلوبنا الاعلامية .
سائلين المولى أن يجعل هذه الذكرى محبة وقربة من صاحب الذكرى وأن يجعلها سببا للفرج وزوال الضيق والحرج عن أمته صلى الله عليه واله وصحبه وسلم .


اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: