محليات

إنتقالي مودية يعقد اجتماعه الدوري لشهر نوفمبر ويستعرض القضايا المطروحة في جدول أعماله

أبين ( حضرموت 21 ) متابعات


عقد صباح اليوم السبت في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمودية اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية مودية محافظة أبين اجتماعها النصف شهري برئاسة الأخ نائب رئيس المجلس الانتقالي محمد سالم طالب .


وقد أفتتح الإجتماع الساعة التاسعة صباحا وفي البداية رحب نائب الرئيس القيادة المحلية بالحاضرين من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية شاكرا جهودهم المبذولة في الارتقاء بالعمل التنظيمي إلى الأفضل مثمنا جهودهم وتذليل الصعاب التي تواجه العمل أثناء تنفيذه .

جديد داخل المقالة


حيث تم قراءة المحضر السابق و الذي تضمن في جله المهام التي تم أنجازها خلال الشهر الماضي والإشارة الى المستجدات التي رافقت العمل وقد تم أستعراض القضايا المطروحة في جدول الأعمال .


وتطرق الإجتماع إلى استعراض ايضاً عدداً من النقاط : منها أستكمال توسعة لبقية المراكز المحليه للمجلس بالمديرية متمثله باللجان المحلية .وفقا للخطة المنزله من القيادة المحلية في المحافظة ، وكذا الفعاليات التي تتعلق با الأنشطة الثقافية والرياضية والدعوية والقاءات ، وتم مناقشتها من قبل المشاركين باستفاضة والرد عليها والتعقيب من قبل نائب رئيس المجلس بالمديرية والاعضاء الحضور .


وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات ، وتم المصادقة عليها من قبل الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مودية .


وفي نهاية الإجتماع شكر نائب رئيس المجلس الحضور ثم اختتم الإجتماع . بالتوفيق والنجاح

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: