أخبار حضرموت

مكتب الاشغال العامة والطرق في #المكلا ينفذ حملة لتنظيف وإعادة ترتيب باعة الخضار بالشرج

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام السلطةالمحلية بمديرية المكلا




نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المكلا وتحت أشراف مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس/عوض أحمد بن هامل، وبحضور مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية المهندس/ خالد مبارك بن صالح؛ صباح اليوم حملة واسعة لتنظيف وإعادة ترتيب باعة الخضار والفواكه بشارع مسجد جامع الشرج بالمكلا.

جديد داخل المقالة


استهدفت الحملة رفع المخالفين من الباعة واصحاب البساط العشوائيين  والمتواجدين في حواف الطريق والأماكن الغير مناسبة و شملت الحملة عملية ترتيب واسعة للشارع.


حيث تم نقل اماكن البساط والباعة الرجال إلى اماكنهم التي تم تخصيصها مسبقًا داخل السوق المركزي لبيع الاسماك والخضار والفواكه بالشرج، وتم نقل النساء مؤقتا الى الساحة المقابلة، الأمر الذي أدى إلى توسيع طريق سير المارة والمركبات، وتم ذلك بالتعاون مع  أمن مديرية المكلا.


وتأتي الحملة في إطار تنسيق وتنظيم الشوارع الرئيسية بالمكلا وذلك في إطارالتعاون بين السلطة المحلية بمديرية المكلا ومكتب الاشغال العامة والطرق ومديرية أمن المكلا لما تقتضيه المصلحة العامة.


أشرف على الحملة ميدانيامدير مكتب الأشغال العامة بمنطقة الشرج الأخ/ أنور قاسم الموسطي، ورئيس إدارة اللجان المجتمعية بمدينة المكلا الأخ /رشدي محمد باضاوي، وبحضور قوة مصاحبة من الامن العام بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: