fbpx
محليات

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة #أبين تعقد اجتماعها العام الثالث للعام 2019


ابين ( حضرموت 21 ) خاص




على طريق الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية، عُقد صباح اليوم الاثنين، الاجتماع العام الثالث للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للفصل الثالث من العام 2019 م، برئاسة العميد عبدالله أحمد الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، وبحضور نائبه محسن عبد سعيد.


وناقش الاجتماع العام، التقرير المقدم من الهيئة للقيادة المحلية بالمحافظة، ومشروع البيان الختامي والقرارات والتوصيات .


واستهل الاجتماع بكلمه ترحيبية من قبل العميد عبدالله الحوتري، حيّا من خلالها أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة على الحضور ، وكذا المواقف البطولية التي سطّرها أبطال المقاومة الجنوبية والحزام الأمني وأبناء أبين الشرفاء الذين وقفوا مع المشروع الوطني، وتمكنوا من إفشال مخطط الإخوان الإرهابي.


وأكد الشيخ الحوتري في ختام كلمته على أن اتفاق الرياض الذي وقعه المجلس الانتقالي مع الحكومة اليمنية، يعد بمثابة خارطة لبلوغ أهداف وغايات شعبنا الجنوبي.


عقب ذلك، استعرض الأخ عبدالله برهوت، رئيس الإدارة التنظيمية بالمحافظة، التقرير المقدم للاجتماع، حيث ركز التقرير على موضوع توقيع اتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية، وترحيب القيادة المحلية بهذا التوقيع والذي يأتي في إطار خروج القوات الاخونجية واعتبار المجلس الانتقالي شريكا أساسيا في أي استحقاق قادم.


كما تم استعراض الجانب التنظيمي على مستوى الهيئه التنفيذية والقيادات المحلية في مديريات المحافظة، والأنشطة الفعاليات والتي قامت بها الإدارات في الجانب السياسي والتنظيمي والثقافي والاجتماعي والإعلامي والشبابي وفي جانب المرأة والطفل .


ومن جانبه قدم الأستاذ سالم صالح المخيري، رئيس الإدارة السياسية بالمحافظة، مشروع البيان الختامي والقرارات والتوصيات وماشهدته الساحة الجنوبية من تطورات وأحداث عسكرية وأمنية هامة، كان أبرزها الهجمات الإرهابية التي استهدفت معسكرات الدعم والإسناد والأمن العام في العاصمة عدن والحزام الأمني في المحفد، والتي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من جنود وضباط وعلى رأسهم القائد البارز العميد منير محمود (ابو اليمامة)، وما تلاها من أحداث. 


وجرى خلال الاجتماع، اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات فيما يتعلق بتعزيز الجانب التنظيمي وتحسين الأداء والانضباط للهيئات التنفيذية والقيادات المحلية في المديريات واستكمال تأسيس وإشهار المراكز في أحياء ومراكز المحافظة .


وفي ختام الاجتماع، قام رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ونائبه بالرد على جميع المقترحات والملاحظات، واعدين باستيعابها في التقرير العام المقدم للدورة القادمة.

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: