أخبار حضرموت

قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنعي العقيد علي محروس

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية


 

تنعي قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بقائدها محافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني العقيد علي جمعان  محروس والذي وافاه الأجل صباح الاثنين إثر مرض عضال ألمّ به.

 

جديد داخل المقالة

لقد عُرف عن العقيد أنه مثال العسكري المبدع و المتمكن في مختلف المواقع التي شغلها و قدوة يحتذى بها في الانضباط و التميّز في أداء مهامه و واجباته، قدّم كل ما يملك من خبرات و قدرات عسكرية في سبيل تطوير القوات المسلحة و بنائها على أسس وطنية.

 

إن حضرموت اليوم تخسر برحيله كادراً قديراً و فارساً من فرسان ميادين الشرف و البطولة، و هو من خيرة الضباط في قواتنا المسلحة و برحيله خسرت المنطقة العسكرية  الثانية وحضرموت واحداً من كفاءتها العسكرية ، رحل عنّا و الوطن في أحوج ما يكون إلى أمثاله من قادة أخلصوا لقضايا وطنهم و شعبهم و قواتهم المسلحة.

 

إننا في هذا المقام نرفع خالص تعازي و مؤاساة قيادة وضباط وصف وأفراد وكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية موصلة لأهله وأبنائه و بقية أسرة آل محروس و رفقاء دربه كافة و نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه و محبيه الصبر و السلوان.

 

إنَّا للَّهِ و إنَّا إليه رَاجعون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: