محليات

رئيس انتقالي #لحج يزور محكمة استئناف المحافظة ويلتقي برئيسها القاضي الجنيد

لحج ( حضرموت 21 ) خاص


زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي صباح امس الثلاثاء محكمة الاستئناف بمحافظة لحج للاطلاع على أداء العمل القضائي فيها ..
وفي النزول الميداني الى مقر المحكمة في منطقة بئر ناصر مديرية تبن التقى المحامي الشعيبي رئيس محكمة الاستئناف فضيلة القاضي محمد الجنيد رئيس محكمة استئناف لحج والذي ناقش معه أهم الصعوبات والعراقيل التي يعاني منها العمل القضائي بلحج ..
كما وأشاد الشعيبي بسير عمل المحكمة في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد مشيرا إلى التنسيق العملي والبحث عن معالجات لكل الصعوبات التي يعاني منها الجهاز القضائي بالتواصل مع الجهات العليا وكذا تهيئة الأجواء في إطار المحافظة لمساعدة القضاء في عمله .. وتسهيل العراقيل لسير أدائه ..
و تطرق رئيس المحكمة الجنيد الى أهم القضايا التي تقوم بمعالجتها والبت فيها أبرزها الاجتماعية والتي بحاجة إلى تعاون الجميع في الدفع نحو تصحيح الوضع في المحافظة بالإضافة مساعدة القضاء في بلورة تلك القضايا بما يضمن أداء مستقل ونزيه لعمل القضاء ..
بدوره شكر رئيس محكمة استئناف لحج الجنيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على الزيارة وإيلاء الاهتمام بهذا الجانب ..
حضر اللقاء القاضي مثنى احمد رئيس محكمة الحوطة والقاضي صلاح هايل مدير عام محكمة الاستئناف والقاضي فضل مقبل الحوشبي مدير إدارة الرقابة والتفتيش والأستاذ وضاح الحنيشي رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج وآخرون ..

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: