أخبار حضرموت

عصر اليوم وبمناسبة اليوم العالمي للطفولة 20 نوفمبر .. ملعب بارا دم بالمكلا يحتضن المهرجان الرياضي الفرائحي للأطفال

المكلا ( حضرموت 21 ) فهمي باحمدان



يحتض ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 المهرجان الرياضي الفرائحي للأطفال الذي سيقام ضمن فعاليات وأنشطة ومهرجانات تقيمها وزارة الشباب والرياضة في بلادنا بالتعاون مع منظمة اليونيسف في معظم محافظات الجمهورية المحررة وذلك ضمن اتفاقية الشراكة مع المنظمة العالمية التي تعمن بحقوق الطفولة   ويتزامن الإحتفال مع الذكرى ال30 لتوقيع بلادنا على اتفاقية الطفولة العالمية.


جديد داخل المقالة

 ويهدف الأحتفال باليوم العالمي للطفولة لتعزيز الترابط الدولي والتوعية بين الأطفال في جميع أنحاء العالم.


وستتضمن فعاليات المهرجان الذي سيشارك فيه أكثر من 160 طفلاً وطفله ألعابا في كرة القدم وكرة السلة. مرة اليد وألعاب القوى الخاصة بالأطفال وألعاب ترويحية بإشراف خبراء ومتخصصين في التربية الرياضية والبدنية ولجنة مشرفة من الكفاءات الرياضية الوطنية .


  وجرت عصر ومساء أمس الثلاثاء 19نوفمبر  2019 ملعب الفقيد بارادم بالمكلا قد شهد البروفات النهائية لمختلف الفعاليات وذلك بحضور قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل واللجنة المشرفة وممثلة منظمة اليونيسف في حضرموت الدكتورة فوزية عبدالله غرامه .

 

 وخصصت إذاعة المكلا كعيرها من الوسائل الإعلامية حيزا كبيرا من برامجها واستضافة صباح امس في تغطية مباشرة على الهواء المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي رئيس اللجنة المشرفة للمهرجان  والمنسق الإعلامي للمهرجان فهمي باحمدان وتم التطرف إلى ماسيتضمنه المهرجان واهدافه وبرامجه , وفي هذا الصدد وجهت  اللجنة المشرفة الدعوة لكافة الوسائل الاعلامية من قنوات فضائية وصحف ومواقع الكترونية لحضور المهرجان والتفاعل معه  .


 وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة رئيس اللجنة العليا لفعالية الاحتفال باليوم العالمي للطفولة ( 20 نوفمبر ) الاستاذ خالد صالح حسين  قد اطلع في اتصال هاتفي بالمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي على التحضيرات النهائية للمهرجان المقرر تنفيذه عصر  اليوم في حاضرة حضرموت المكلا واشاد الوكيل بالتحضيرات والترتيبات لضمان نجاح الفعالية وابرازها , ناقلا تحيات معالي الوزير نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة  وتمنياته بنجاح المهرجان ومختلف الفعاليات المصاحبة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: