fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

الحامد يشارك ابنائه لعبة تنس الطاولة باليوم العالمي للطفولة بأبين

أبين – زنجبار (حضرموت21) نبيل ماطر

شارك الأمين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ الاستاذ مهدي الحامد ابنائه الطلاب المشاركين في الإحتفالية البهيجة التي تكللت وتزينت بحضور اولياء امور الطلاب والطالبات فلم يكن من نائب المحافظ الحامد إلا ان يشارك ابنائه الطلاب فرحتهم باليوم العالمي للطفولة مبادلا اياهم المشاعر الابوية كيف ولا ، والحامد هو الرجل الإنسان الذي يشارك ابناء المحافظة في جميع الاحتفالات ويشارك الجميع افراحهم واحزانهم ويشاطرهم جميع الامور .
تبسم الطلاب في مجمع بلقيس التربوي للفتيات واعترتهم الفرحة واكتسو بلباس الحماسه والقوة للمشاركة بفعالية في فقرات الإحتفال الذي تنوعت فقراته الشيقة ، و التي كان في غاية الروعه والجمال فلم يتمالك الطلاب انفسهم من الفرحة حتى ان بعضهن انهمرت اعينهن بالدموع فرحة بمشاركة المسئولين لهم بعد ان غابت تلك الوجوة عن ملامسة مشاعرهم الفياضة .
وقوف الحامد على طاولة تنس الطاولة كانت وقفه الواثق فضرب الكرات وكانت ضرباته قوية ومتقنة، وكانه كان لاعبٱ ماهر في الماضي، وذلك من خلال نظراته وتحركاته التي اذهلت الجميع .
فهل ستكون هذه نقطة البداية لدعم الانشطة الرياضية وتوفير كافة المستلزمات لابنائه الطلاب فهم سعدو بتواجد الحامد فهل ستستمر تلك الرسائل التي وجهها الحامد لجميع مدراء العموم بان يشاركو ابنائهم ويحفزوهم فهم جيل الغد وعماد المستقبل .
الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: