محليات

بدعم #سعودي .. وصول سبع حاويات تحتوي أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية الى #عدن

عدن ( حضرموت 21 ) متابعات


تسلم البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالعاصمة عدن سبع حاويات تحتوي على 110 أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للشعب اليمني.
وفي تصريح لمنسقة القطاع الصحي بالمركز- مكتب عدن إشراق عبدالناصر الغوري قالت فيه: “وصلت اليوم سبع شاحنات تحتوي على محاليل غسيل ومحاليل وريدية وأدوية مختلفة ومستلزمات طبية، وتأتي هذه الدفعة من الأدوية في إطار المساعدات الطبية بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان لدعم الجمهورية اليمنية. وهي من ضمن الدعم المتواصل لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وأضافت الغوري في تصريحها: سيتم إرسال “80” طنا من هذه المساعدات إلى محافظة تعز و”30″ طناً لمحافظة عدن. موضحة أنه قد وصلت قبل أيام سبع شاحنات أدوية ومستلزمات طبية تم توزيعها في الساحل الغربي ومحافظة الحديدة وإقليم عدن.
من جانبه عبر وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور جلال باعوضة عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لما يقدمه من دعم سخي للشعب اليمني في الجانب الصحي وغيره من الجوانب الإنسانية. مؤكداً أن هذه المساعدات الدوائية والطبية سوف تصل إلى مكانها الصحيح وستوزع على المستشفيات التي تعاني من نقص شديد في الأدوية والتخفيف من معاناة المرضى.
حضر تدشين استلام حاويات الأدوية الدكتور سعاد عبده الميسري مدير البرنامج الوطني للإمداد الدوائي وعدد من المسؤولين في وزارة الصحة العامة والسكان.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: