محليات

رئيس انتقالي #أبين يتمكن من معالجة القضايا العالقة بمستشفى #زنجبار

ابين ( حضرموت 21 ) خاص




قام العميد عبدالله أحمد الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين،  الأربعاء، بزيارة تفقدية لمستشفى زنجبار، للوقوف على مطالب عمال مستشفى زنجبار وموظفي مكتب الصحة المطالبة، الذين نفذوا وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم، في ظل صمت مطبق لأهل الاختصاص.

جديد داخل المقالة


وخلال الزيارة، التقى العميد الحوتري، بمديرة المستشفى الدكتورة سيلة عوض، والأستاذ عبدالقادر باجميل، مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار، حيث استمع منهما إلى شرح مفصل عن الوضع القائم والعام فيما يخص إشكالية بعض الأطباء بالمستشفى.


كما اطلع العميد الحوتري من نقابة الأطباء عن بعض المعوقات والصعوبات والعديد من القضايا العالقة، ومن أبرزها عدم استيعاب بعض الموظفين في العمل لدى المنظمات.


وعقب الاجتماع بكل من مسؤول النقابة ومكتب الصحة وإدارة المستشفى، تم الاتفاق على تشكيل لجنة أولية وتحديد آلية عمل تتناسق مع تخصصات الكادر الطبي بالمستشفى وتنظيم عمل النوبات المشتركة بكافة التخصصات والتنسيق مع مكتب الصحة بالمديرية وإدارة المستشفى لمعالجة جميع الحالات.


وقد لاقت الخطوة التي قام بها رئيس انتقالي أبين، ترحيبا واسعاً من قبل الجميع كونها صبت في مصلحة جميع الأطراف.


رافق الزيارة كل من: الأستاذ محمد أحمد السعدي، رئيس إدارة الشهداء والجرحى، والصحفي عبدالعزيز باداس، نائب رئيس إدارة الإعلام، وعدد من مسئولي إدارة الصحة بالمديرية والمحافظة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: