أخبار حضرموت

القيادة المحليه لانتقالي #سيئون تعقد اجتماعها الدوري وتعلن برنامج احتفالات ٣٠ نوفمبر


سيئون ( حضرموت 21 ) الإدارة الإعلامية – سيئون 




جديد داخل المقالة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون يوم امس الاربعاء بتاريخ ٢٠ نوفمبر اجتماعها الدوري الثالث  لأعضاء القيادة المحلية برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون الاستاذ احمد الحامد بحضور رؤساء ونواب المراكز المحلية.


وفي بداية الاجتماع رحب نائب رئيس القيادة بالحاضرين شاكرا لهم الحضور  وتلبية الدعوه ، مقدما لمحة عامة عن نشاطات الهيئه التنفيذية خلال الفتره الماضيه ،مشددا على بذل من المزيد من الجهود لتحسين الاداء التنظيمي.


وكرس الاجتماع استعراض تقرير لنشاط الهيئة التنفيذية للفصل الثالث  من العام الحالي وإقرار خطة النشاطات الاضافية للفصل الرابع من العام الجاري والتوسعة في عدد اعضاء القيادة المحلية  ومناقشة ضرورة استكمال تأسيس المراكز المحلية المتبقيه واتخاذ القرارات والتوصيات لتحسين الاداء.


وأقر الاجتماع اقامه احتفالات شعبية وجماهيرية بمناسبة الثلاثين من نوفمبر حيث كلفت هيهاتها الخاصه باعداد برنامج للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة  وكاالتالي  إقامة مباراة على كأس السوبر بين فريقي العين بالسحيل والاتفاق بالخطاب على ملعب الشهيد جواس وإقامة العاب شعبية شبواني بمشاركة عدد من الفرق الشعبية بسوق سيئون العام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: