أخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي #القطن  تؤكد على تعزيز وحدة الصف 



القطن ( حضرموت 21 ) اعلام القيادة 



جديد داخل المقالة


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت مساء أمس الأربعاء 20 نوفمبر الجاري اجتماعها الدوري برئاسة الاخ/ محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبه الشيخ/ عبدالعزيز البكري و جميع اعضاء الهيئة التنفيذية لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها. 


وفي بداية  الاجتماع الذي عقد بمنزل رئيس القيادة  وحضرته  الاستاذه/ فائقه ناصر رئيسة ادارة المرأة والطفل تم استعراض تقرير مابين الدورتين  والتطورات المتسارعه في الساحة المحلية والخطوات التنفيذية لاتفاق الرياض المبارك بين الحكومة الشرعية  والمجلس الانتقالي الجنوبي  بجهود ورعاية الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.. 


وعبرت الهيئة التنفيذية عن تهانيها لجماهير الشعب والقيادة السياسية للمجلس بالعيد ال 52.للاستقلال  المجيد والمضي قدما نحوتحقيق الاستقلال الثاني بعون الله بدعم الاشقاء في التحالف العربي .


و جددت تنفيذية القطن على تعزيز وتمتين اللحمة الوطنية واي جهود مباركة لتوحيد الصف داخل الاطر التنظيمية في المحافظة .


وخلال الاجتماع تم التأكيد على الجميع شحذالطاقات والهمم  لاستكمال اشهار وتأسيس بقية المراكز في الاحياء والقرى ، وتنشيط عمل ادارة المرأة والطفل خلال الفترة القادمة.


بعد ذلك تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق واقراره مع الملاحظات الواردة عليه ومناقشة  المواضيع المتعلقة بتحسين العمل وتطويرة ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: