أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

عاجل: بعد تأهيلة من قبل الإمارات.. الهيئة العامة للطيرن تعلن فتح مطار الريان

المكلا (حضرموت21) خاص

أعلنت مساء اليوم الخميس الهيئة العامة للطيرن المدني والأرصاد عن جاهزية مطار الريان بمدينة المكلا لاستقبال الرحلات الجوية.

وفي تعميم صادر عن الهيئة تلقى حضرموت21 نسخة منه جاء فية بعد اكتمال جاهزيته مطار الريان وإعادة تأهيلة نعلن فتحة للتشغيل واستقبال وترحيل الرحلات .

وقالت الهيئة في خطابها لشركات الطيران – اليمنية ، السعيدة ، بلقيس والمنظمات الدولية أنه وبعد اكتمال التجهيزات نعلن فتحه للتشغيل ( استقبال وترحيل الرحلات )بكامل الجاهزية ، حيث أن العمل سيكون من الساعة السادسة صباحا وحتى السادسة مساء كمرحلة أولى .

وسابقا كشف مستشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، المهندس عبدالله صالح الشبيبي، في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي ”فيس بوك“، رصده موقع حضرموت21، عن استقبال مطار الريان الدولي لطائرة اُممية.

جديد داخل المقالة

وبيّن ”الشبيبي“ أن هذه الطائرة الاُممية التي سيستقبلها مطار الريان الدولي يوم الغد؛ تابعة لبرنامج الغذاء العالمي، وأنها قادمة من جيبوتي عبر مطار عدن الدولي، وتنقل وفد اُممي إلى عاصمة محافظة حضرموت المكلا

واعاة دولة الإمارات العربية المتحدة تأهيل مطار الريان الدولي واستقبل المطار في 21 سبتمبر 2019 عدد من المعدات الخاصة .

وتاتي تلك المعدات ضمن حزمة المساعدات التي وعد بها سمو الشيخ محمد لن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي في اطار الترتيب النهائي لتجهيز مطار الريان بحضرموت وتشغيلة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: