اخبار عدنمحليات

فؤاد يرأس إجتماعاً هاماً لجماهيرية انتقالي العاصمه #عدن 

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


ترأس الاستاذ فؤاد احمد عوض ، رئيس الإدارة الجماهيرية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعلصمة عدن، عصر امس السبت الاجتماع الدوري للإدارة في مقر القيادة بالمنصورة .


في مستهل الاجتماع رحب فؤاد برؤساء الادارة في المديريات شاكرا لهم جهودهم المميزة التي بذلت في العمل الجماهيري خلال الفترة الماضية.

جديد داخل المقالة


 وقد ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعماله ومنها تقديم المقترحات واعداد التصورات والخطط للفترة المتبقية من العام الحالي وتعزيز عمل القيادة الميداني بشكل يواكب التطورات الحاصلة الان ويمهد الطريق للمراحل المقبلة.


كما تداول الاجتماع عملية التواصل المستمر بين رؤساء الادارات في المديريات مع رئيس الادارة لنجاح اي عمل جماهيري ومجتمعي قادم والحفاظ على جماعية العمل الميداني حتى يكتسب الشرعية القيادية ويكتب له النجاح .


وتبادل المجتمعون في اخر الاجتماع عدد من الاراء والمقترحات حول عمل الادارة ، كما طرحت بعض المداخلات حول الهموم والمعوقات التي رافقت عملهم رؤساء الادارات خلال الفترات السابقة.


واختتم الاستاذ فؤاد احمد الاجتماع بكلمة توجيهية عبر فيها عن عميق الشكر والتقدير لجميع القيادات في إدارة العمل الجماهيري  على روح الاخاء والتعاون الذي ساد هذا الاجتماع المميز ، حاثاً الجميع على تنظيمية العمل الجماهيري و الدفع به الى مستوى افضل .


إعلام انتقالي العاصمة #عدن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: