أخبار حضرموت

مدير ادارة الشباب والطلاب لانتقالي #المكلا يؤكد أن الجهود متواصلة لتدشين فعاليات “مهرجان #حضرموت الرياضي الأول”


المكلا ( حضرموت 21 ) خاص




جديد داخل المقالة

أكد الشاب علي فرج الطمبشي مدير ادارة الشباب والطلاب للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا أن الجهود متواصلة لتدشين فعاليات “مهرجان حضرموت الرياضي الأول” الذي يقام بمناسبة ثورة الثلاثين من نوفمبر الخالدة .


وقال خلال استضافته في برنامج نما اسبورت بإذاعة نما اف ام أن المهرجان سيشتمل على العديد من الالعاب الرياضية أبرزها دوري النسخة الثانية لكرة القدم والعاب القوى والسباحة  والشاطئية وسباق للدراجات الهوائية وغيرها من الرياضات المتنوعة ذات الأكثر شعبية للشباب..


مشيرا إلى انه تم امس إجراء مراسيم قرعة الدوري الكروي الذي يشرف عليه فرع اتحاد كرة القدم بالساحل وبمشاركة أندية مديرية المكلا ونادي سمعون بالشحر باعتباره بطل النسخه السابقة .


منوها أن المهرجان سيدشن يوم الثلاثين من نوفمبر بانطلاقة الفعاليات الرياضية في ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وسيتم تقديم كؤوس في مباراة الافتتاح التي تجمع وحدة المكلا وشباب روكب .


وقدم مدير ادارة الشباب والطلاب للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا شكره وتقديره لدائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة ممثلة بالاخ مؤمن حسن السقاف، و للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ممثلة بالدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، و رئيس واعضاء القيادة المحلية بمديرية المكلا ممثلة بالاخ مهدي سعيد المحمدي على دعمهم اللامحدود للخطط وبرامج ادارة الشباب والطلاب للمجلس في المديرية، وحرصهم بإقامة المهرجان الرياضي الذي يعبر عن افراح شعبنا الجنوبي بالانتصارات التي يحققها أبناء الجنوب في ميادين الشرف والبطولة  إضافة إلى الشراكة الفعالة بين المجلس وقيادة مكتب الشباب والرياضة بالساحل والاتحادات الرياضية والتي أسهمت في تنظيم وإقامة هذا المهرجان الرياضي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: