محليات

الهلال الأحمر #الإماراتي يسلم مستشفيات #التحيتا دفعة جديدة من الأدوية والمحاليل الوريدية

التحيتا ( حضرموت 21 ) متابعات


سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دفعة جديدة من الأدوية والمحاليل الوريدية للمستشفى الريفي والمستشفى الميداني في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، في إطار برنامج الاستجابة الطارئة لمواجهة الأوبئة التي عاودت الإنتشار مجدداً.

 حيث قدمت الهيئة كميات جديدة من الأدوية والمحاليل الوريدية اللازمة لمكافحة وعلاج أوبئة الحميات ومنها حمى الضنك ولتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم.

 وتحدث أحد العاملين في المستسفى الريفي بالتحيتا قائلاً : نستقبل اليوم الدفعة الأولى من الأدوية والمحاليل الوريدية المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمكافحة الحميات ومرض حمى الضنك في المنطقة.

جديد داخل المقالة

 وأضاف أن المستشفى الريفي يستقبل في اليوم الواحد أكثر من 250 حالة مصابة بالحميات ومنها حمى الضنك . مؤكداً ان هذه اللفتة الإنسانية لهيئة الهلال جاءت في الوقت المناسب، حيث ستساعد في الحد من إنتشار الإعداد المتزايدة بالاصابات في صفوف المواطنين الذين يتوافدون إلى المستشفى.

 من جانبهم عبر عدد من المواطنين والاهالي عن شكرهم وتقديرهم وسعادتهم بالخدمات الطبية المجانية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني المتمثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لأهالي مديرية التحيتا في مختلف المجالات .

 يشار إلى أن هيئة الهلال الاحمر الإماراتي تواصل تقديم الدعم للقطاع الصحي في الساحل الغربي لمواجهة الأوبئة وعلى رأسها حمى الضنك، حيث سيرت خلال الأيام الماضية شحنات كبيرة من الأدوية والمحاليل الوريدية اللازمة لمكافحة حمى الضنك إلى مختلف مستشفيات محافظة الحديدة .

* المركز الإعلامي لألوية العمالقة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: