محليات

مؤسسة تحديث للتنمية تقيم ورشة عمل حول البيئة والسلام في #عدن

عدن ( حضرموت 21 ) خاص




اقامت مؤسسة تحديث للتنمية،ورشة عمل حول” البيئة والسلام” للمبادرات الشبابية ضمن مشروع التوعية بالبيئة والسلام في المدارس، بمقر المؤسسة بمديرية المعلا.

جديد داخل المقالة


واطلع المشاركون على مشروع التوعية بالبيئة والسلام في المدارس وكيفية سير كل مرحلة من مراحل المشروع.


وتعرف المشاركون في ورشة العمل على السلام والبيئة وعلاقة الارتباط بينهما والتلوث البيئي وكيفية الحفاظ على البيئة واهمية تعزيز السلام البيئي في المجتمعات المحلية ودور الانسان في نشر ثقافة السلام والسلم المجتمعي من خلال الممارسات الايجابية المحافظة على البيئة. 


ويتكون المشروع من حملتي توعية وتشجير في المدارس  وسيستهدف  20 مدرسة في العاصمة عدن بالإضافة لعدد من المدارس في 10 محافظات أخرى. 


وفي سياق متصل قال أيوب عامر مدير مؤسسة تحديث للتنمية: اننا نعمل جاهدين في مؤسسة تحديث للتنمية على تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التي تساهم في نشر ثقافة السلام والحفاظ على البيئة ووضع بصمة ايجابية بالمجتمع.



وتأتي هذه الورشة ضمن مشروع التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة ونشر ثقافة السلام في المدارس والذي تنفذه مؤسسة تحديث للتنمية في عدد من المحافظات بالشراكة مع مركز الأمل للتنمية والسلام واشراف اللجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم باليمن والتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: